رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

عمرو عابد: لهذا السبب تحمست للمشاركة فى لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية

يشارك الفنان عمرو عابد كعضو لجنة التحكيم الرسمية في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بدورته السادسة التي تقام في الفترة من 26 وحتى 31 من شهر يناير الجاري، ويشاركة في لجنة التحكيم المونتيرة المصرية هبة عثمان، الناقد السينمائى أحمد شوقى، ومدير مهرجان الفيلم العربي بروتردام روش عبدالفتاح، والممثلة التونسية مريم الفرجانى.

 

و قال "عابد" فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه شارك من قبل كعضو لجنة تحكيم فى مهرجان شرم الشيخ السينمائى، مشيرًا إلى أن ما يحمسه للمشاركة في المهرجانات كعضو لجنة تحكيم لإنها تتيح له الفرصة مشاهدة أفلام كثيرة ولكن بزاوية جديدة للفرجة على الأفلام وذلك ما حدث له فى تجربته الأولى كعضو لجنة تحكيم في مهرجان شرم الشيخ وهو أمر مفيد له كممثل.

 

وأضاف أن ذلك يعطي له فرصة ليتعرف بشكل أكبر على أفكار جديدة وثقافات مختلفة، من خلال المواضيع التي تعكسها الأفلام، وأن السبب الآخر لمشاركة أن الفاعليات المهرجان تقام في مدينة يحبها جدًا على الصعيد الشخصي وهي الإسكندرية.

 

ويشار إلى أن عمرو عابد، قدم مؤخرا أحدث أفلامه "لما بنتولد"، مع المخرج تامر عزت، وشارك به في مهرجان الجونة السينمائي ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي ومهرجان أيام قرطاج السينمائية.