رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

صفوت الهلباوي: "الفلوس" ضمن الأفلام الأكثر توزيعا بدور العرض السنيمائي

صفوت الهلباوي
صفوت الهلباوي
قال الموزع السنيمائي صفوت الهلباوي نائب مدير التوزيع بشركة دولار فيلم، إن فيلم "الفلوس" سيتم توزيعه على عدد 100 دار عرض سنيمائي بمحافظات مصر المختلفة في نفس الوقت، وهو الأمر الذي لم يتكرر كثيرا بالنسبة للأفلام السنيمائية، حيث حدث ذلك لأول مرة مع فيلم "الفيل الأزرق٢"، و"كزابلانكا"، و"ولاد رزق٢"، و"الممر".

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"وشوشة" إن الفيلم تم الانتهاء منه منذ عدة أشهر، وكان صناعه يفكرون في عرضه بعد انتهاء أفلام موسم عيد الأضحى اي حوالي في بداية شهر أكتوبر كخطوة أولى لخلق موسم سنيمائي جديد بين عيد الأضحى ورأس السنة، ولكن لم تجمع الاراء على نفس الشيء فتراجعوا واتفقوا على أن يعرض الفيلم في الموسم التالي وهو موسم رأس السنة الميلادية.

وأكد أن للفيلم أغنية دعائية تحمل اسم "حلو المكان" غناء تامر حسني، وكلمات أحمد المالكي، وألحان محمد يحي، وتوزيع أماديو، وإخراج سعيد الماروق.

والجدير بالذكر أن الفيلم يبدأ عرضه يوم 25 ديسمبر، من بطولة تامر حسني، زينة، خالد الصاوي، محمد سلام، عائشة بن أحمد، وبه الكثير من ضيوف الشرف مثل أحمد السقا ومى عز الدين وعلى ربيع ، والفيلم قصة تامر حسني وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وإنتاج شركة نيوسينشري، وإخراج اللبناني سعيد الماروق.