رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

عزوز عادل يتحدث عن كواليس تحضيره لشخصية "إسماعيل"‎ في "حواديت الشانزليزيه"

أعرب الفنان عزوز عادل عن سعادته بردود الأفعال حول شخصية"إسماعيل"، التى يقدمها ضمن أحداث مسلسل"حواديت الشانزليزيه"، الذى يعرض حاليا على شاشة قناة One، مؤكدا إنه سعيد بتفاعل الجمهور مع العمل منذ حلقاته الأولى وتشوقه لمعرفة باقي الأحداث.

وأضاف "عادل" فى تصريح خاص لـ "وشوشة" أن ترشيحه للعمل من المؤلف أيمن سليم والمنتج فتحي إسماعيل، وبعد ذلك قابل المخرج مرقس عادل وبدأ التحضير معه للشخصية، مشيراً إلى أنه من أجل شخصية "إسماعيل" قرأ كتب وشاهد افلام كثيرة تتحدث عن الفترة الزمنية التى تدور فيها أحداث المسلسل، حتى يتمكن من الوصول إلى شكل وطريقة الكلام التي تتناسب معة. 

وأوضح أن أصعب مشاهد واجهته هى مشاهد التحقيقات، بالإضافه إلى مشهد لم يعرض بعد يجمعه بشخصية "نادية"، سيعرض فى الحلقات القادمة. 

وأكد أن كواليس العمل كان يعمها طاقة إيجابية وأن كل أسرة المسلسل من ممثلين وفريق العمل خلف الكاميرا كانوا متعاونين، لذلك شعر أنه وسط عائلته وهذه الطاقة ظرهت على الشاشة.

"حواديت الشانزليزية" ينتمى لنوعية المسلسلات الـ45 حلقة، بطولة أياد نصار، مى سليم، أنجى المقدم، عزوز عادل، داليا مصطفى، أدوارد، وتأليف أيمن سليم، نهى سعيد وإخراج مرقس عادل.