رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

حازم سمير :"بلا دليل" يناقش قضية تمسنا جميعاً

حازم سمير
حازم سمير

أعرب الفنان حازم سمير، عن سعادته بردود أفعال الجمهور على مسلسل "بلا دليل"، مؤمدًا أن العمل يناقش قضية تمسنا جميعاً كبشر وهى فكرة الإختيار والقرار وتحمل المسؤليه، وأنه حدث عند عدد كبير من الناس خلل فى ميزان الرضا والطموح، فأصبح كل شيء مُباح من أجل الوصول إلى رغبتنا بغض النظر عن أي قيم أو مبادئ.

 

وتابع "سمير"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن هذا تم ترجمته من خلال شخصيات العمل، وعلى سبيل المثال دور "طارق"، يتوفر له كل شيء، فهو يملك وظيفة جيدة ومرتاح مادياً وهناك بنت تحبه وهى أبنت خالته، لكنه على الرغم من كل هذا هو غير راضي وينظر لما يملكه من حوله ويجد لنفسه مبرر للخطأ، ولذلك نرى أنه يتخلي عن مبادئه من أجل الوصول إلى طموحه.

 

وأكد أن هذه النوع من القضايا الإنسانية تشغله شخصياً، وبالتالي تستهويه فى اختياره لأعماله، وخصوصاً إذا ما تواجد سيناريو جيد مثل ما قدمته المؤلفة إنجي علاء، بالإضافة لتواجد مخرجه كبيرة مثل الأستاذة منال الصيفى، وكاست يجمع مجموعة الفنانين المتميزين.

 

ويعرض مسلسل "بلا دليل" حالياً على شبكة قنوات "cbc"، وهو من تأليف إنجى علاء وإخراج منال الصيفى وإنتاج سينرجي وبطولة درة وخالد سليم وإسلام جمال نيقولا معوض وحازم سمير وعمر الشناوي وديانا هشام وجمال عبد الناصر وأشرف زكي ومها نصار ومحمد لطفي شاهين وغيرهم.