رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

على صبحى: هذا هو الأنتشار الحقيقى‎ لـ"على معزة وإبراهيم"

قال الفنان على صبحى، أن  فيلم "علي معزة وإبراهيم" يُمثله لأنه اختار أن يقدم فن للمهمّشين وعنهم، كما انه يقدم نموذج من الناس التىً ليس لديها أي فرصه للتعبير عن نفسهم ومرفوضين من مجتمعهم سواء علي معزة أو إبراهيم أو حتي معظم شخصيات الفيلم مثل كماتا وصباح.

 

وأشار "صبحى"، فى تصريح خاص، أن شخصية "علي معزة" التىً يقدمها مركبة وبسيطة في نفس الوقت، لا تشعر وأنت تشاهدها أنها قريبة جداً منك وهى تشبهه جداً وشبه شغله الذى يرتبط بالشارع وبهموم الناس ومشاكلهم وأحلامهم.

 

وأضاف أن عرض الفيلم علي روتانا يضمن لهم انتشار جماهيرىً كبير فالقناة لها شعبية حقيقيه في وطننا العربي لما تقدمه من أفلام مميزة ومهمة، وهذه فرصة جيدة للفيلم أن جمهور كبير يشاهده ويستمتع به، وتمنى أن ينال الفيلم أعجاب الجمهور ويكون عرضة علي شاشة روتانا فاتحة خير لهم جميعاً.

 

يدور الفيلم حول "علي" شاب في العشرين من عمره يحب معزة ويواجه انتقادات كثيرة وسخرية لاذعة من مجتمعه بسبب ذلك، فتُرغمه أمه على زيارة أحد المعالجين الروحانيين، حيث يلتقي هناك بـ"إبراهيم" الذي يعاني من اكتئاب حاد ويسمع أصواتًا غامضة لا يستطيع فك رموزها وينطلق علي برفقة إبراهيم ومعزته في رحلة عبر مصر، لمساعدة بعضهم في التغلب على محنتهم وإيجاد أملًا يدفعهما للتمسك بالحياة مرة أخرى.

 

"على معزة وإبراهيم" بطولة أحمد مجدى، ناهد السباعى، سلوى محمد على، على صبحى، تأليف أحمد عامر، وإخراج شريف البندارى.