رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مها نصار: هذه أسباب مشاركتي في "الفتوة"

تعاقدت الفنانه مها نصار،على المشاركة فى بطولة مسلسل "الفتوة" للنجم ياسر جلال ،المقرر عرضه خلال موسم رمضان ٢٠٢٠ ،المخرج حسين المنباوى وتأليف هانى سرحان و. من إنتاج سيرجي.

 

وقالت "نصار" في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن ترشحها للعمل جاء من قبل المخرج حسين المنباوى، وشركة الإنتاج والنجم ياسر جلال.

 

و أوضحت أنها أعجبت بالسيناريو جداً ووجدت أن الشخصية مختلفة تماماً عن أعمالها السابقة فهى تحرص دائماً على عدم التكرار، لكن فضلت عدم الخوض فى تفاصيل الشخصية حتى تكون مفاجأة للجمهور.

 

وتابعت قائله أنها متحمسه جداً لهذا العمل، مشيرة إلى أن هذهِ المرة الأولى التي تجتمع مع النجم ياسر جلال والمخرج حسين المنباوى، مؤكده أنه حتى الآن لم يتم الإستقرار على موعد انطلاق التصوير.

 

 

مسلسل "الفتوة" تدور أحداثه قبل ١٥٠ عامًا في حى الجمالية ويبرز العلاقات الإنسانية والاجتماعية بين أهل الحارة ،و أبرمت الشركة المنتجة التعاقد مع عدد من النجوم للمشاركة فى هذا العمل وهم رياض الخولي، دياب، مجدي فكرى، عادل الفار وسيتم الإعلان عن باقي أبطال العمل خلال الفترة القادمة.

 

الجدير بالذكر أن مها نصار، أنتهت مؤخرًا من تصوير مشاهدها فى مسلسل "بلا دليل" الذى يعرض حالياً على شبكة قنوات "cbc"، وهو بطولة درة وخالد سليم وحازم سمير وإسلام جمال وعمر الشناوي ونيقولا معوض وديانا هشام وجمال عبد الناصروأشرف زكي ومحمد لطفي شاهين، و من تأليف إنجي علاء وإخراج منال الصيفي وإنتاج سينرجي.