رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

شريف سلامة: ردود أفعال الجمهور على "كله بالحب" أكثر من رائعة

أعرب الفنان شريف سلامة، عن سعادته بردود أفعال الجمهور على حلقات "كله بالحب"، التى تم عرضها ضمن حلقات الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك".

 

وأوضح أنه شارك فى هذه الحكاية لأنه أعجب بالفكرة التى تناولها المؤلف عمرو محمود ياسين، خلال هذه الحلقات، مشيرًا إلى أنه من المؤلفين الذين يتمتعون بموهبه كبيرة، بالإضافه إلى أن المنتج أحمد عبد العاطي من المنتجين الحارصين على شغلهم بأن يظهر بأحسن صورة، وتواجد المخرج محمد جمعة فهو اسم من الأسماء المهمه وتجمعهم علاقة صداقه لكن هذه المرة الأولى التى يجمهم فيها عمل.

 

وأما عن التعاون مع الفنانة إيمان العاصي، فى الحلقات قال إنها صديقه عزيز وعملنا معاً فى مسلسل "حضرت المتهم أبي" و"مقلب حرميه" لكن كان التعاون فى هذه الحلقات مختلف، متمنيًا تكرار التعاون معاها، فالكواليس بيننا كانت تجمع بين الحب والهدوء، ولذلك حقت هذه الحلقات نجاح مبهر وردود أفعال أكثر من رائعه مع الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

حلقات "كله بالحب" بطولة شريف سلامة، إيمان العاصي، أيمن عزب، هاجر أحمد، سارة نخلة، أحمد هلال، محمد عبدالمعطي، نور قطامش، إبراهيم ظريف، مصطفى درويش، إخراج محمد جمعة، وتأليف عمرو محمود ياسين.