رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حامد الشرابى: "أنت ايه" مقتبس من فيلم هندى وليس مسروق‎

قال الفنان حامد الشرابى، أن الفنان إبرام سمير هو صاحب فكرة فيلم "أنت ايه"، وأنهما شاركا في كتابته مع أشرف حسني ومحمود جامايكا، مشيراً إلى صعوبة مرحلة الكتابة وطول المدة قبل التصوير، ونفى حدوث خلافات بين المؤلفين الأربعة، مضيفًا أنه لم يقرر المشاركة في التمثيل منذ بداية كتابة الفيلم.

وأكد "الشرابى"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن الفيلم مقتبس من فيلم هندي وليس مسروقاً كما يتهمه البعض، وسيتم الإشارة إلى ذلك على التتر، وأوضح أنهم اعتمدوا على نفس الخط الدرامي الذي يدور حول نزول كائن فضائي على الأرض، مع وجود اختلاف كلي في الشخصيات والأحداث التي تتناسب مع ثقافة العرب، وتشمل مناقشة سيطرة الأبراج ومواقع التواصل الاجتماعي على الناس.

وكشف أن دوره يتضمن خطاً رومانسياً خلال الأحداث، مشيراً إلى خضوع الفيلم لمرحلة إعادة تسويق بتغيير اسمه وبعض الأشياء كأنه منتج جديد عن الأول، مشيراً إلى انتهاء تصويره منذ العام الماضي، نافياً علمه بسبب تأجيل عرض الفيلم أكثر من مرة، مؤكداً أن طرحه بالتزامن مع بدء العام الدراسي لن يؤثر سلباً على نسب المشاهدة.

فيلم "أنت ايه" بطولة لطفى لبيب، محمد ثروت، حامد الشرابى، إبرام، طاهر أبو ليلة، سامى مغاورى، نرمين ماهر، ومن تأليف أشرف حسنى ومحمود جاميكا، وإخراج هالة المدنى.