رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص.. صاحب الصورة الأشهر يروي تفاصيل اللحظات التي جمعته مع تامر حسني‎

بالتأكيد حينما يكون الفنان إنسان وله العديد من المواقف الإنسانية هذا يلفت نظر الجميع ويجعلهم يتعلقوا به، ليس فقط بفنه بل بإنسانيته إيضًا، وعندما تكون تلك المواقف مع محبيه، هنا الجمهور يعشق نجمه المُفضل، نحنُ نتحدث عن الفنان تامر حسني، الذي اعطى وعد لإحدى معجبيه وبالفعل أوفى بوعده، وألقى نجم الجيل كما يُلقبه جمهوره درسًا لأي فنان يُعامل مُحبيه بغرور.

 

ومن خلال السطور التالية سوف نروي لكم تفاصيل الصورة الأشهر التي نشرها تامر حسني، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وإنهالت عليه التعليقات سواء من جمهوره أو حتى الفنانين الذين اشادوا بإنسانيته.

 

وروى صاحب الصورة محمود إبراهيم، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، قائلًا: "أنا كنت لسة خارج من قصة حُب، وكان واضح على ملامحي الحزن الشديد، وشاهدت تامر حسني في المكان الذي أعمل فيه، فذهبت لكي اتصور معه، وروت له قصة حبي".

 

وأكد "إبراهيم"، أن حينما استمع "نجم الجيل" لقصته اعطى له العديد من النصائح وكان أهمها أنه يركز في عمله لكي يحقق النجاح، ثم وعده بأنه سوف ينشر الصورة التي تجمعهما عبر صفحته على "فيسبوك".

 

وتابع صاحب الصورة الأشهر، أنه لم يتوقع أن تامر حسني سوف ينشر الصورة بالفعل وتفاجئ بها على "فيسبوك"، قائلًا: "فوجئت بنشر صورتي على صفحته، وهذا جعلني اشعر بسعادة لا توصف، لذلك قررت أن اقوم بتصوير فيديو وأوجه رسالة شكر له".

 

واختتم محمود إبراهيم، معبرًا عن حبه الشديد لتامر حسني، قائلًا: "أنا طوال الوقت بسمع أغانية، وكنت قبل الانفصال استمع إلى أغنية "قابلتيني"، أنا دلوقتي بحبه أكثر فهو فنان وإنسان بكل ما تُعنية الكلمة".