حوار│حازم إيهاب: كواليس "لآخر نفس" مرهقة.. و"العارف" خطوة مهمة في مشواري الفني‎

لفت أنظار الجميع له منذ ظهوره الأول في برنامج "snl"،  وبالرغم أنه كان كوميدي إلا أنه بعد ذلك اثبت قدرته في تقديم جميع الأدوار بعيدًا عن الكوميديا، حيث جسد دور مُختلف في مسلسل "لآخر نفس" الذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، هو الفنان حازم إيهاب، الذي تحدث لـ"وشوشة" في حوار خاص عن أحدث أعماله الفنية.    

حدثنا عن ردود أفعال الجمهور على مسلسل "لآخر نفس" الذي عُرض ضمن السباق الرمضاني؟
الحمد لله، المسلسل بشكل عام حقق نجاح كبير، وبالتأكيد دوري كان في مختلف لأنه كان مُختلف عن شخصيتي تمامًا.

ما أصعب مشهد في مسلسل "لآخر نفس"؟
مشهد العملية الإرهابية أرهقني، وكان يوم صعب جدًا، وفي الحقيقة هناك العديد من المشاهد الصعبة، وليس فقط مشهد العملية الإرهابية بل حينما طلب مني أمير الجماعة ضمن أحداث المسلسل أن اقتل محمد عز، حضرت له كثيرًا كنت صامتًا طوال اليوم لأكون حاضرًا لتجسيد المشهد.

حدثنا عن كواليس العمل مع الفنانة ياسمين عبد العزيز؟
ياسمين جميلة جدًا على المستوى المهني والشخصي، وبالرغم من عدم وجود مشاهد كثيرة بينهما في مسلسل "لآخر نفس" إلا أنني شاهدها تجعل روح مرحة في موقع التصوير.

تدوال العديد من الأخبار عن إصابتك في مسلسل "لآخر نفس".. هل هذا صحيح؟
نعم، اصيبت بعد تصوير 12 يوم من مشاهدي ضمن أحداث العمل وقمت بإجراء عمليه جراحية في ذراعي، لكن بعد ذلك تعافيت واستكملت تصوير المسلسل، لذلك الكواليس بالنسبة لي كانت صعبة جدًا، لأن ذراعي كان يألمني طوال الوقت.

ما رأيك في ردود أفعال الجمهور على مسلسل "كأنه إمبارح"؟
مسلسل "كأنه إمبارح" نقطة تحول بالنسبة لي، وردود أفعال الجمهور على المسلسل كانت قوية جدًا.

ماذا تفُضل السينما أم المسلسلات؟
اتمنى أن اجسد العديد من الأفلام في السينما لأنها تكون دائمًا في الذاكرة عكس الدراما التلفزيونية.

ما هي أعمالك القادمة؟
تعاقدت على فيلم "العارف"، وهو بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، ومحمود حميدة، ودوري سيكون مفاجآة للجمهور، وهو عمل فني ثقيل، ووجودي مع أحمد عز مهم جدًا أنه يساعدني على الانتشار، والفيلم سيكون خطوة مهمه في مشواره الفني.