رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

قبل عرضه.. أبطال مسلسل "قيد عائلي": انتظروا العديد من المفاجآت‎

"قيد عائلي".. منذ عرض الحلقات الأولى لتلك العمل لفت انظار الجمهور إليه، ثم تم وقفه لدخول السباق الرمضاني، وجميع فريق المسلسل يقومون بتصوير مشاهدهم في الفترة الحالية، ومن المقرر أن يعود من جديد غدًا على قناة "dmc"، لذلك تحدث أبطال العمل في تصريحات خاصة لـ"وشوشة" عن كواليس العمل.

 

 

محمد رياض

قال الفنان محمد رياض، أنه يتمنى أن تلقى الحلقات القادمة ردود أفعال قوية على العمل، متابعًا، أنه سينتهي خلال 10 أيام من تصوير المسلسل، وسوف يحمل عدة مفاجآت تجذب الجمهور.

و عن استمرار دوره كشخصية مثالية رفض "رياض" الكشف عن تفاصيل مؤكدًا أن الحكم سوف يكون للمشاهد.

 

دنيا عبد العزيز

أكدت الفنانة دنيا عبد العزيز، أنها تواصل في الفترة الحالية تصوير دورها ضمن أحداث مسلسل "قيد عائلي"، كاشفة  أنها لم تقلق من تقديم دور الشر في المسلسل، مشيرة إلى أن هناك العديد من المفاجآت في الحلقات القادمة.

وأوضحت "دنيا" أن مسلسل "قيد عائلي" لم يكن مقسم على جزئين بل هو جزء واحد فقط وتوقف عرض العمل لإستئنافه بعد شهر رمضان.

 

مهند حسني

أكد مهند حسني، أن الجمهور سوف يشاهد العديد من المفاجآت في الحلقات القادمة وليس دوره فقط بل أحداث العمل ذاته مليئة بالأحداث المشوقة.

أما عن الأعمال التلفزيونية التي تتجاوز الـ30 حلقة، فأوضح قائلًا: "لا يوجد ملل في تلك الأعمال مثل مسلسل الأب الروحي الذي  نال إعجاب الجمهور وقيد عائلي ايضًا"، متابعًا، أن هذه النوعية من المسلسلات تُعطي ثراء للعمل الفني وتحقق النجاح.

 

محمد نجاتي

قال الفنان محمد نجاتي أنه انتهى من 90% من دوره، مشيراً إلى أنه متبقي له إسبوع وينتهي من تصوير المسلسل، موضحًا، أن الدور سوف يمر بالعديد من التطورات المختلفة، وسوف يحمل مفاجآت كثيرة، متمنيًا أن العمل يُلاقي ردود أفعال قوية من قبل المشاهدين.


ايهاب فهمي

قال الفنان إيهاب فهمي أن شخصيته في المسلسل سوف تشهد تغيير جذري في الأحداث، مؤكدًا أن كل المسلسل سوف يحمل عدة أحداث مختلفة لم يكن الجمهور متوقعها.

وأضاف، أن كواليس العمل كانت ممتعة وأن الجميع أصدقاء، والشركة المنتجة على علاقة ودية مع فريق العمل، مشيرًا إلى إن الجمهور أحب المسلسل لأنه لاحظ روح التعاون والود التي ظهرت داخل المسلسل.

واختتم متوقعًا إن هذه الحلقات سوف تكون أكثر نجاحًا من الحلقات السابقة.


ويضم مسلسل "قيد عائلي"، العديد من النجوم ومنهم بطولة ميرفت أمين، بوسي، دنيا عبد العزيز، محمد رياض، محمد نجاتي، صلاح عبد الله، سيمون، منة فضالي، مهند حسني، محمد عز، رامي وحيد، محمد محمود عبد العزيز، ميرهان حسين، إنتاج مجموعة فنون مصر، تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة.