رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

كريم قاسم: مملكة إبليس "فانتزيا" مشوقة‎‎

كشف الفنان كريم قاسم فى تصريحات خاصة لـ "وشوشة"، تفاصيل مسلسل "مملكة إبليس" والمقرر عرضه فى الفترة المقبلة على منصة شاهد.نت، وبعدها فى العرض الثانى سيتم طرحها على قناة mbc، مشيراً إلى أن أحداثه  تدور فى حارة شعبية تسمى "الحِدأ" والتى تشهد صراع بين ثلاث عائلات وهم غادة عادل "أزهار"، ورانيا يوسف "حِنية" ، وسلوى خطاب "كاسيا"، ويدخل معهم فى الصراع أحمد داوود وإيمان العاصى.

وأَضاف أنه يجسد شخصية "حماصة" وهو شقيق غادة عادل، لافتاً إلى أن أسماء الشخصيات جميعها غريبة، ويرجع السبب للمؤلف محمد أمين راضى الذى خلق عالم موازى وهو أشبه بـ "الفانتازيا" وهوغير واقعى ولكنه مشوق للغاية، فالشخصيات لم تخرج أبداً من عالمهم فى الحارة.

وأوضح أنه إنجذب لشخصيته "حماصة" فور قراءتها واصفاً إياها بـ"برة الصندوق"، كما أن السيناريو مختلف وكان فرصة لا يمكن رفضها فشخصية "حماصة" شاب يعيش فى عالم خاص ويستمع لسعاد حسنى ويشرب حشيس ويحلم بالخروج من الحارة، ويتحدث بـ "لَكنة" الحارة الشعبية.

"مملكة إبليس" من بطولة رانيا يوسف، غادة عادل، أحمد داود، سلوى خطاب، إيمان العاصى، محمود الليثى، وآخرين، من تأليف محمد أمين راضى، وإخراج أحمد خالد موسى.