رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حوار│هشام عباس: لهذا السبب اختارت "عامل ضجة" إسمًا للألبوم.. وأستعد لطرح ديتو مع حميد الشاعرى

"محكى القلعة" من أهم المهرجانات الموسيقية وأصبح حدث عالمى

وأقدم أولى حفلات الألبوم بمكتبة الأسكندرية

تجربتى بمسلسل الوصية "مجنونة" وعكس شخصيتى!

 

هو مطرب من نوع خاص، إرتبطت معه ذكريات جيل بأكمله ولازالت أغنياته متعلقة فى أذهان ووجدان جمهوره من مختلف الأعمار والفئات، هو المطرب هشام عباس، والذى إحتل قلوب الصغار والكبار بإيقاعات أغنياته المميزة، وبعد طول غياب يستعد لطرح أغنية "عامل ضجة" ليعلن بها عن عودته من جديد للساحة الغنائية، وفى حوار مع "وشوشة"، كشف المطرب هشام عباس، تفاصيل الألبوم الجديد وموعد طرحه، بالإضافة لكواليس تحضريه وأغانى الفيديو كليب وحفلاته وأعماله المرتقبة.. وإلى نص الحوار:

 

بداية.. حدثنا عن مشاركتك بمهرجان محكى القلعة للموسيقى والغناء والأعداد الحاشدة من الجمهور بمختلف أعماره؟

أنا أنتظر هذا الحفل من عام لآخر، فمهرجان محكى القلعة والذى تنظمه دار الأوبرا المصرية هو من أهم المهرجانات الموسيقية والذى أصبح حدث عالمى الآن، ودائماً ما أحرص على مشاركتى به كل عام، فاتصالى بهذا العدد الهائل من الجمهور وبشكل مباشر بمختلف أعماره شىء مهم وجميل للغاية.

 

وماذا عن تحضيراتك والمفاجاة التى ستقدمها بالحفل؟

سأقدم مجموعة متنوعة من أعمالى التى ارتبط بها الجمهور فى فترة التسعينيات بالإضافة لبعض أغانى المسلسلات مثل "يتربى فى عزو والوصية، كما سأقدم بعض الأغانى من ألبومى الجديد كمفاجأة للجمهور وفى مقدمتها "شارى بالغالى".

 

وماذا عن ألبومك الجديد "عامل ضجة".. ومتى سيتم طرحه بالكامل؟

"عامل ضجة" يتضمن 16 أغنية وهو من إنتاج شركة مزيكا، وتم طرح أغنية واحدة بعنوان "شارى بالغالى" وهى من كلمات حسن عطية وألحان محمد زعيم وتوزيع توما، أما باقى الألبوم سيتم طرحه أكتوبر المقبل.

 

وكم اسستغرقت من الوقت فى تحضيره؟

فى الحقيقة، أقوم بتحضيره منذ 9 سنوات فلم أصدر أي ألبومات فى تلك الفترة إطلاقاً، فبدأت بالعمل عليه منذ عام 2009 حتى الآن وهناك عدد كبير من الأغانى ما يقرب من 40 أغنية ولكن وقع إختيارى على الأفضل من بينهم التى تتماشى مع الجمهور فى الوقت الحالى.

 

وما سر إختيارك لأغنية "عامل ضجة" لتكون اسم الألبوم؟

"عامل ضجة" لأننى لم أعمل منذ سنوات طويلة، فأردت أن أصنع "ضجة" بعودتى بالألبوم الجديد وأتمنى ذلك.

 

وماذا عن نوعية الأغانى التى أردت الرجوع بها لجمهورك من خلال هذا الألبوم؟

تعاونت فى هذا الألبوم مع عدد كبير من الشباب الجديد ومع فريقى الذى أتعاون معه دوماً، والأغانى بها إختلافات كثيرة فى طريقة التوزيع والكلمات والألحان، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، وهناك أغنية جديدة سيتم طرحها نهاية الشهر الجارى بعنوان "حذرتك".

 

وما الأغانى التى تنوى تصويرها كفيديو كليب؟

أنتظر صدور الألبوم وطرحه للجمهور وبعدها سأختار من بينهم من تلقى إعجاب الجمهور بشكل أكبر ونقوم بتصويرها كفيديو كليب.

 

هل ستقوم بتقديمها بشكل استعراضى كما كنت تفعل من قبل؟

-رد ضاحكاً- هعمل كده طبعاً أكيد.

 

وماذا عن الدويتوهات فى الفترة المقبلة؟

بالفعل، أحضر لدويتو جديد برفقة الفنان حميد الشاعرى، ومن المقرر طرحه فى القريب العاجل وستكون سينجل.

 

وماذا عن خطتك فى الحفلات الغنائية؟

سأنطلق بها فى الفترة المقبلة، وستكون المحطة الأولى بحفل غنائى ضخم فى ختام مهرجان الصيف الدولى فى دورته الـ 17 بمكتبة الأسكندرية فى 31 من الشهر الجارى.

 

واخيراً.. حدثنا عن تجربتك الفنية بمسلسل "الوصية"؟

كانت أول مرة بحياتى وكان بتشجيع من الفنان أكرم حسنى وأحمد أمين، وكانت التجربة "مجنونة" للغاية، وعكس شخصيتى فلا يمكن أن أقوم بتعذيب من أعمل معهم، ولكن فكرة المسلسل كانت مختلفة وهى ما جذبتنى لخوض تلك التجربة، كما أن الأغنية التى شاركت بها خلال الأحداث "أنا المجروح.. أنا مخدتش" كانت مختلفة وجديدة على السوشيال ميديا والفيسبوك فكانت تجربة لذيذة.