رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حوار│باسم سمرة: العمل مع طارق العريان إضافة.. وشخصية "عباس الجن" في "ولاد رزق 2" محور مهم للأحداث‎

فنان فريد من نوعه، يستطيع تقديم كل الشخصيات بسهولة، وصل إلى الجمهور دون عناء، قدم الكثير من الأعمال التى ظلت فى ذهن الجمهور، تألق فى الدراما والسينما قدم الكوميديا، والأكشن، والدراما، والبلطجة، وتسلل إلى قلوب المشاهدين، وأخيرًا شارك فى فيلم "ولاد رزق 2"، لأنه الفنان باسم سمرة، الذي حرص "وشوشة"، على إجراء حوار خاص معه، للحديث عن كواليس العمل، وردود الأفعال حول العمل، وإلى نص الحوار...

 

من أين جاء ترشيحك للمشاركه في فيلم "ولاد رزق 2"؟

تم ترشيحى عن طريق المخرج طارق العريان، ووفقت على الدور قبل قراءة السيناريو، حيث لدى الرغبة الكبيرة في العمل مع مخرج عظيم مثل المخرج طارق العريان.

 

ما الذى جذبك للدور؟

شخصية "عباس الجن"  خطفتنى بعد قراءة السيناريو، وأضافت لى الكثير فى مشوارى الفنى، فالشخصية جديدة ومشوقة، وتم توظيفها بشكل جيد، والشخصية محورمهم جدًا في محرك للأحداث.

 

ما رأيك فى ردود الأفعال حول فيلم "ولاد رزق 2"؟

سعيد بردود الأفعال حول دورى، كما أن الفيلم "عمل ضجة"، لذلك فهو نجح بصورة كبيرة في جذب الجمهور لمشاهدته، وحقق إيرادات مرتفعة جعلته يتصدر شباك التذاكر على الرغم من وجود أفلام من العيار الثقيل في موسم عيد الأضحى السينمائي.

 

ما أكثر المشاهد المؤثرة فى الفيلم؟

مشهد الحريق، كان حقيقى وكان فى خطورة كبيرة عليا وعلى كل الموجودين، وفى العموم كل المشاهد الموجودة فى الفيلم كانت صعبه حتى تظهر بالشكل الذي شاهده الجمهور.

 

حدثنا عن كواليس العمل؟

العمل مع المخرج طارق العريان يضيف لأى فنان، فهو يستطيع أن يخرج ما بداخل الفنان ليظهر أجمل ما فيه ويضعه فى المكان الذى يحبه الجمهور، وكل الأبطال الموجودين فى الفيلم على قدر كبير من التعاون والمساعدة لبعضهم، وهذه الروح الطيبة تجعل الفنان يخرج أفضل ما عنده لأمتاع جمهوره.

 

هل توافق على الظهور كضيف شرف فى الأعمال؟

أوافق.. إذا كان الدور ممتع ومكتوب بشكل جيد، فالممثل يستطيع تقديم كل الأشكال والأدوار بأختلاف مساحة الدور، والدور الجيد ليس بحجمه ولكن بمضمونه.

 

ما الشخصيات التى تتمنى تقديمها خلال الفترة القادمة؟

أحب تقديم كل الشخصيات، ولا يوجد شخصية معينة حاضرة فى ذهنى، ولكنى ممثل أستطيع أن أقدم أى دور، بشرط أن يكون غير مكرر أو قدمته من قبل، فأنا لا أحب التكرار.