رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالتفاصيل.. نجوم الطرب يحرمون جمهورهم من متعتهم المفضلة‎

ينتظر كثير منا حلول الأعياد، والمناسبات لإنتهاز فرصة الإجازة ويحتفل بها بطريقته الخاصة، فمنا من يفضل الذهاب إلي السينما ومشاهدة فيلم نجمه المفضل ، والبعض الأخر يحجز مكانه لسماع مطربة المفضل "لايف"، ولا سيما الفئة التى تنتظر مطربها المفضل تحديد معاد الحفل وتصر على حضورها. 

ولكن فى الأون الأخيرة أختلف الأمر، بعد أن أقتصر عدد من مطربين على إقامة حفلاتهم فى أماكن تحتاج تكلفة باهظة للذهاب إليها، والذى جعل عدد من جمهور ينحرم من التواجد معه فى حفلاته.

وعلى سبيل المثال يشهد موسم عيد الأضحى، إقامة العديد من الحفلات الغنائية التى معظمها فى الساحل الشمالى، وذلك خارج القاهرة، فهل ذلك هربا من حرارة الطقس فى القاهرة، أو اعتبارها اختيار فئة معينه من الجمهور لحضور تلك الحفلات؟.

ومن خلال تلك السطور نجيب عن هذا السؤال بعد تحديد ووضوح خريطة حفلات عيد الأضحي.

البداية مع الهضبة عمرو دياب الذى اختار إحياء حفل عيد الأضحي بمدينة العلمين الجديدة فى الإسكندرية، يوم الجمعة 16 أغسطس الحالى.

كما يحيي تامر حسنى، حفلا غنائيا  بمدينة العلمين الجديدة، يوم الجمعة 30 أغسطس الحالى، وأيضًأ يحيي حفل آخر فى سلطنة عمان، وذلك يوم الخميس الموافق 15 أغسطس الحالى.

أما الفنان رامى صبرى، يتوجه إلى مدينة بورسعيد، لإحياء حفل غنائى رابع أيام العيد الموافق الأربعاء 14 أغسطس.


ويلتقي اليوم الأثنين المطرب الشعبي محمود الليثي، مع المطربة الشعبية بوسي، في حفل غنائي واحد على شاطئ هاسيندا بالساحل الشمالي، بمشاركة الراقصة أوكسانا والدي جى هادي السباع.

ويدخل فى القائمة المطرب الشعبى سعد الصغير لإحياء حفل غنائى، يوم الثلاثاء المقبل فى الساحل الشمالى 

كما قرر الفنان الشعبى حكيم، الاحتفال بالعيد مع جمهوره فى مصر وتحديدا بالساحل الشمالى، ويقام الحفل فى تالث أيام العيد، وبالساحل الشمالى.


بينما اختار عدد من المطربين إحيار حفلات خارج القاهرة بعدما كان لهم حفلة كل عيد فى القاهرة.

كما تستعد الفنانة السورية أصالة نصري لإحياء حفل غنائي لها مع الفنان العراقي ماجد المهندس، في العاصمة الإنجليزية لندن ، يوم 13 أغسطس المُقبل. 

كما تحيي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفل غنائي، يوم 15 أغسطس الجاري، في مركز دبي التجاري العالمي.

بينما  يستعد الفنان اللبناني عاصي الحلاني لإحياء حفل غنائي في سوريا يوم 14 أغسطس.

ومن خلال تلك الأمثال، يحرم نجوم الطرب فئه كبيرة من جمهورهم من الاستمتاع لمشاهدة نجمة المفضل "لايف".