رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

رانيا فريد شوقي تروي تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة فاروق الفيشاوي‎

تحدثت الفنانة رانيا فريد شوقي، عن الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، حيث روت تفاصيل آخر لقاء معه خلف كواليس مسرحية "الملك لير".

 

وكتبت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "فاروق الفيشاوي أعلن في مهرجان الإسكندرية أنه مريض بالسرطان وقال أنا هتعامل معه كأنه صداع وحقيقي وبالفعل هذا ما حدث في بروفات مسرحية الملك لير، دائمًا كان الجميع يشاهده يمزح مع الكبير قبل الصغير".

 

وأوضحت "رانيا" أن منذ بداية بروفات مسرحية "الملك لير"، وهي تشاهد فاروق الفيشاوي، قوي ولا يُظهر أي مرض، متابعة قائلة: "ياه إيه جمالك ده لا اشتكيت ولا كنت حتى بتتكلم عن مرضك كأنه مش موجود وكنت راضي باللي ربنا كتبهولك".

 

واختتمت رانيا فريد شوقي، حديثها عن الراحل فارق الفيشاوي، كاشفة أنها كانت دائمًا تُحب أن تتحدث معه لأنه كان دايمًا يروي لها تفاصيل عن والدها الفنان فريد شوقي، كما أنها شاهدته مُعلق صورته مع فناني الزمن الجميل.

 

وكان قد رحل فاروق الفيشاوي، فجر الخميس، عن عمر يناهز 67 عاما بعد صراع طويل مع مرض السرطان، حيث كان أعلن عن إصابته بالسرطان أثناء تكريمه بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في شهر أكتوبر الماضي.