رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

إنجى المقدم: كل مرحلة فى التمثيل لها معاييرها المختلفة

قالت الفنانة إنجى المقدم، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنها تستعد لتصوير مسلسلها الجديد "حواديت الشانزليزيه" ، داخل الديكور المخصص للعمل بمدينة السادس من أكتوبر، وتدور أحداثه بين 4 سنوات من 1949 إلى 1952، يضم قصص منفصلة تسير بالتوازى بجانب بعضها البعض، وتقوم فكرة المسلسل على إظهار جمال مصر فى هذه الفترة. 

وعلى صعيد آخر، أشارت إلى إنها تنتظر عرض فيلم "رأس السنة" الذى تم تأجيله إلى شهر أغسطس القادم نظرا لوجود بعض المشاكل فى الرقابة، وهو تجربة مختلفة، لذلك تعتبر نفسها محظوظة لأن الدور أعطاها مساحة مختلفة للتعبير واستخدام أدوات عديدة تمتلكها كممثلة.

وأوضحت "المقدم" أن أحداث فيلم "رأس السنة"، تدور فى البحر الأحمر بين عالم الأثرياء داخل أحد المنتجعات القريبة من مدينة الغردقة، ويتعرض خلاله أبطال العمل للعديد من المواقف والأزمات الصعبة عندما يجتمعون معا، وتجسد شخصية "ريم" التى تنتمى لطبقة الثراء الفاحش وتتصرف دائما بلا مسئولية، والفيلم فى حد ذاته تدور أحداثه حول دور الطبقة الوسطى فى المجتمع.  

وأكدت أن كل مرحلة تمر بها فى عالم التمثيل لها معاييرها المختلفة، من حيث النضج والتجربة، ولهذا تختار أدوارها بغرض الاستمتاع وتشفق على من يتصور أن الفن حامل هموم البشر. 

"رأس السنة"، بطولة الفنان إياد نصار، أحمد مالك، شيرين رضا، بسمة هدى المفتى، ومن تأليف محمود حفظى، وإخراج محمد صقر.