رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بهذه الكلمات.. نجوم تونس ينعون الرئيس السبسي

توفي الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، صباح اليوم الخميس، وذلك بعد أن نُقل أمس للمستشفي العسكري بتونس إثر أزمة صحية مفاجئة بسبب تعرضة لتسمم غذائي، ونعي عدد من فنانين تونس الراحل عبر مواقع التواصل الاجتماعي منهم :

 

لطيفة

نشرت الفنانة لطيفة، صورة له عبر حسابها الرسمي علي موقع "انستجرام" وعلقت عليه قائلة: "رئيس الجمهورية محمد الباجي قايد السبسي في ذمة الله .. إنَّا لله وانا اليه راجعون".

 

درة

أعربت الفنانة درة عن بالغ حزنها من خبر وفات الرئيس السبسي، من خلال نشرها لصور تجمعهما وعلقت عليها قائلة "تونس فقدت اليوم رئيسها الباجي قائد السبسي الله يرحمه ويسكنه فسيح جنّاته.. كان رجل الموقف وحافظ على سلم وسلامة البلاد وأمنها واستقرارها وكان وطنيا حتى النخاع ومحبوبا محبّا لشعبه.. نُلت شرف التكريم من قبله وسيبقى في ذاكرتي وذاكرة كل تونسي في يوم عيد الجمهورية وداعا سيدي الرئيس وتحيا تونس".

 

ظافر العابدين

نشر الفنان ظافر العابدين، صورة للراحل وعلق عليها قائلا" إنا لله وإنا اليه راجعون وفاة الرئيس التونسي محمد الباجي قائد السبسي.. ربي يصبر أهله وذويه البقاء لله".

 

هند صبري 

ونشرت الفنانة هند صبري صورة تجمعها بالرئيس التونسي عبر حسابها الرسمي علي انستجرام وعلقت عليها قائلة "إنا لله وإنا إليه راجعون تنعى تونس اليوم وفاة رئيس الجمهورية المباشر الأستاذ الباجي قايد السبسي، الذي غادر عالمنا هذا الصباح عن سن 93 عاما.. وشاءت الأقدار أن تقترن وفاته بالإحتفال بالذكرى 62 لانبعاث أول جمهورية تونسية ذات سيادة.. وكذلك الذكرى آلسادسة لاغتيال المناضل محمد البراهمي على يد أعداء الوطن".

وتابعت "وإن وجب الإعتبار من هذه المصادفة، فللتأكيد على أن تونس جمهورية تحكمها نصوص ومؤسسات سوف يحميانها من كل مكروه.. رحم الله الرئيس الأستاذ الباجي قايد السبسي الذي قضى حياته في خدمة تونس.. ولعائلته جميل الصبر والسلوان.. وتمنياتنا بالتوفيق إلى خلفه الرئيس المؤقت السيد محمد الناصر من أجل تونس حرة، ديمقراطية محمد الناصر من أجل تونس حرة، ديمقراطية".