رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد نجاح "الممر".. هذا ما قالته الناقدة خيرية البشلاوي عن الفيلم‎!

أشادت الناقدة السينمائية خيرية البشلاوي، بالنجاح الباهر الذي حققه فيلم "الممر" بدور العرض السينمائية، لافتة إلى أن الفيلم يستحق النجاح ويثبت أن إمكانية عمل أفلام عن الحرب ممكنة وليست صعبة، مؤكدة انه من الممكن عمل أفلام عسكرية وتجارية وتكون جذابة والجمهور يقبل عليها ويحقق إيرادات. 

وتابعت "البشلاوي" في تصريح خاص لـ"وشوشة" أن الفيلم تم صنعه بشكل مبهر في كثير من المشاهد، لافتة إلى أن تصميم الأكشن تم صنعه بشكل جيد جدًا مستفيد من الأفلام العسكرية الأمريكية بشكل جيد، وأن الدعم اللوجيستي الذي قدمته الشئون المعنوية جعل التجربة فريدة.

وأوضحت أن الفيلم الحربي الذي يناقش قضية وطنية قوية وتم صنعه بشكل جيد من حيث المضمون من الممكن أن ينجح ويحقق إيردات عالية ومن الممكن أن يكون له تأثير قوى أكثر من أى خطبة.  

وأضافت أن القوى الناعمة من خلال السينما تستطيع أن تحدث تأثيرا جيدا جيدا لأن الفيلم حقق نوعا من الرواج مما جعل الجمهور يتحدث عنه ويقبل عليه ومن ثم أعاد الأسرة بكل أفرادها إلى دور العرض مرة أخرى.  

"الممر"، بطولة، أحمد عز وأحمد فلوكس وهند صبري وأسماء أبو اليزيد وأحمد رزق ومحمد الشرنوبي ومن تأليف أمير طعيمة وإخراج شريف عرفة.