رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

آخرهم محمود العسيلى.. مطربون تعرضوا لهجوم حاد من الجمهور!‎

انتشرت فى الساعات القليلة الماضية حالة من الغضب التى سيطرت بين الجمهور وعلى وسائل التواصل الإجتماعى بعد إنتشار مقطع فيديو للمطرب محمود العسيلى وهو يحرج أحد معجبيه.

وفى التقرير التالى يعرض "وشوشة" أبرز المواقف التى تعرض لها المطربون لإنتقادات لاذعة من جمهورهم...

محمود العسيلى
هاجم عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعى والجمهور للمطرب محمود العسيلى بعد تهجمه على أحد الجماهير طلباً فى إلتقاط صورة تذكارية معه قائلاً: "حضرتك معاك واسطة أو حاجة جامد جدًا مثلًا.. يعني أنت اللي بتحبني وكل الناس دي بتكرهني.. لو اتصورت مع حضرتك لازم اتصور مع كل الناس دي".
وانتشرت العديد من التعلقات اللاذعة ما جعله يخرج عن صمته ويعلق عليهم قائلاً: "حضرتك فاهم الموضوع غلط خالص.. دي كانت حفلة كبيرة جدا فيها مئات الطلبة وواحد منهم مصمم يتصور ولو اتصورت معاه مش هاغني لأني لازم أتصور مع كل الناس اللي في الحفلة.. بقوله اشمعنى هاتصور مع حضرتك انت بس.. من فضلكم متحكموش على حاجة انتو مش فيها.. وشكراً".

ميريام فارس
أزمة كبيرة تعرضت لها المطربة اللبنانية مريام فارس أثناء حضورها المؤتمر الصحفى على هامش فعاليات مهرجان موازين للموسيقى فى المغرب، وبسؤالها عن قلة تواجدها واقامة حفلات غنائية لها بمصر، جاء ردها صادم للجميع؛ حيث أعلنت أنه بعد اندلاع الثورة بمصر أصبح أجرها أعلى ومتطلباتها أكثر ومكانتها الفنية ارتفعت قائلة : "صرت أكبر وأجري أعلى ومتطلباتي أكثر بصراحة صلت تقيلة على مصر ومش عاوزاكوا تزعلوا من صراحتي".
وفور تلك التصريحات المثيرة والمسيئة لمصر انفجرت ثورة عارمة من الغضب والنقد فى الوسط الفنى رداً عليها، فدافعت عن نفسها قائلة : " كان جوابي واضحا أن مع مرور الوقت كبرت وتطورت فنيا وأصبحت متطلباتي أكبر وصارت شوي تقيلة على مصر بما معنى كبرت متطلباتي على المتعهدين المصرين الذين كنت اتعامل معهم في بداياتي".

شيرين عبد الوهاب
تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب هى الآخرى لإنتقاد لاذع من الجمهور، أثناء إحيائها حفلاً غنائيًا بإحدى الدول الخليجية، وعندما طلبت إحدى الفتيات من شيرين  غناء "ماشربتش من نيلها"، ردت عليها قائلة : "بلاش هيجيلك بلهارسيا، والذي أثار ضجة كبيرة، وتمت المطالبة بمنعها من الغناء وصفه البعض بالإهانة، وبدورها أصدرت نقابة الموسيقيين قرارًا بمنعها من الغناء.
ولكنها اعتذرت في بيان رسمي عن الواقعة قائلة : " "أنا كنت بتكلم عن موقف شخصي لما هزرت علي المسرح من قبل ورُفعت عليا دعاوى وصدر حكم بسجني سنة وسددت كفالة، واستأنفت واتلغى الحكم في الاستئناف! وبعدين اترفع عليا جنحة مباشرة عن نفس الواقعة، واتحكم فيها بعدم اختصاص القضاء المصري بما وقع في الشارقة؛ هذا ما كنت أقصده والله أعلم بالنوايا ‏بحبك يا بلدي مهما حصل، ودايماً ‎تحيا مصر" .