رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

مفاجأة جديدة تغير مجرى الأحداث بالحلقة 24 من "زى الشمس"‎

مسلسل زى الشمس
مسلسل زى الشمس
بدأت أحداث الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل "زى الشمس" للنجمة دينا الشربينى والمذاع على شاشة  مصر MBC، بمحاولة "مصطفى" أحمد داوود طمأنة أولاد "فريدة" بما يحدث وأن والدهم لم يتم الحكم عليه لكن تجرى التحريات لمعرفة القاتل الحقيقى.

وتعرض يوسف "ياسين" للوقوع على جسم معدن بالمدرسة نتج عنه نزيف وتم نقله للمستشفى وإجراء الاسعافات الأولية والفحوصات للتأكد من سلامة المخ وعدم تأثره، واكتشفت "نور" دينا الشربينى، وجود اختلاف بين فصيلة دم "يوسف" ووالده ووالدته ما يعنى أنه ليس ابن "عمر" أحمد صلاح السعدنى.

وواجهت "نور" دينا الشربينى "عمر" بحقيقة انتساب "يوسف" له، وأنه ليس ابنه، فانهار وطلب منها عدم اشاعة هذا الأمر وأنه لن يتخلى عن يوسف حتى وإن لم يكن ابنه.

وتوجهت شكوك "نور" نحو الدكتور خالد الطبيب النفسى لـ "فريدة" ولكنها تأكدت من عدم صحة ظنونها، واستشارت "جمال سليمان" أستاذها بالقانون ولكن نصحها بعدم استخدام هذه المعلومة فى المرافعة لان القاضى لن يأخذ بها لعدم وجود دليل مادى.

"زي الشمس" من بطولة دينا الشربيني، أحمد داود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، ريهام عبد الغفور، أحمد مالك، عمر السعيد، جمال سليمان وآخرين، من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.