أحداث مثيرة بالحلقة الـ18 من "أبو جبل"‎

بدأت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "أبو جبل" للنجم مصطفى شعبان المذاع على شاشة ON-E، برؤية "سعد" دياب لوالدة "انتصار" مريم حسن أمام شقته ولكن لحقها زوجها والذى رأها تضع مياه وتدارك الموقف حتى لا يشعر "سعد" بشىء، وانتهز "سعد" تلك الفرصة وطلب منه أن يقنع ابنته انتصار بالدخول معه فى الشركة الجديدة.

 

وأقنع "حسن" مصطفى شعبان العمال بأن يعودوا للعمل مع "وجيه" محمود البزاوى، بالشركة التى باعها له حتى ينتهوا من تشطيب شقق المتعاقدين عليها حتى تسليمها.

 

وبعدها ذهب "حسن" إلى "وجيه" محمود البزاوى يخبره إذا لم يكن يحتاج للعمال سيأخذهم للعمل معه، وحذره من الاقتراب من اخوته أو محاولة استدراجهم مرة اخرى.

 

وبعد مقابلة "رزق" محمد على رزق، لرجل الأعمال رفعت الضو طلب منه أن يبتعد عن إخوته ويعمل بمفرده حتى يكون جديراً بالزواج من ابنته "مها"، وأبلغ شقيقه "سعد" بهذا الأمر وبقراره بالعمل فى مجال آخر غير المقاولات لكى يجد نفسه وذاته.

 

وانتهت الحلقة بوجود "حسن" ممثلاً لشركته الجديدة وتبين أن مدير الحسابات "شادى" يعمل لصالح "وجيه" محمود البزاوى، وعادت "رحاب" لزوجها "سعد" دياب لتصالحه وتسيطر عليه من جديد.

 

"أبو جبل"، بطولة مصطفى شعبان، عائشة بن أحمد، مريم حسن، دياب، حسن حسني، أحمد حبشى، محمد على رزق، محمود البزاوى، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.