وفاة أحمد صفوت قبل زواجه من غادة عبد الرازق فى "حدوته مرة"‎‎‎‎‎

بعد ترك "مرة" لقريتها وبيع أولادها الثلاثة، ذهبت إلي الإسكندرية وعن طريق الصدفة تعرفت على "سلطان"، الذى يعمل سائق تاكس ويعشق بيانو.

وشهدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "حدوته مرة"، المذاع على قناة النهار، طلب "سلطان"، وهى شخصية أحمد صفوت، الزوج من "مره"، هو شخصية غادة عبد الرازق، وأخذ يحكي لها قصة حياتة.


كما قام ابن عم "سلطان"، هو الفنان هادي خفاجة ، بتهديد"مره"، بعد أن علم إنها تريد أن تشارك فى بناء قطعة الأرض التي يملكها "سلطان".

ثم ذهب "سلطان"، إلي عمه وابن عمه محل الدهب، ليتشاجر معهم بسبب ماحدث من "ابن عمه"، وتهديد "مره"، ورغبتهم فى الإستيلاء على الأرض التي ورثها "سلطان"، من والده.


كما شهدت الحلقة موافقة "مره"، على الزواج من "سلطان"، وسلفت "مره"، الفنان أحمد صيام المبلغ الذى يريده لإجراء عملية فى قدمه بعد الحادث الذى تعرض له.


ولسوء حظها وبختها لم يكتمل حلمها فى إنشاء المطعم الذى تريده، فى تسبب زالزال 1992، ويهدم كل شئ "البيت"، ونتج عنه وفاة "سلطان".


"حدوتة مرة"، بطولة: غادة عبد الرازق، مجدى كامل، عايدة رياض، عبير منير، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد صيام، أحمد صفوت، ولاء الشريف، وآخرين من تأليف عمرو عبد الحليم، وإخراج ياسمين أحمد.