رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

6 أسباب " ترجح كفة " أحمد السقا في السباق الرمضاني

من السهل الوصول للقمه لكن من الصعب الحفاظ عليها، وهذه هى المعادلة الصعبة التي حققها النجم أحمد السقا، والذي تعود أن يتربع على القمة سواء في الدراما أو السينما، وذلك بفضل موهبته وخبرته وحبه الشديد لعمله مما يجعله يتقن الدور الذي يقدمه بالشكل الذي يجعل المشاهدين تتفاعل معه وتتابعه.

 

ويرجع الفضل في حفاظ "السقا"، على استمراريته، إلى عشقه للفن، فهو ليس بالفنان الباحث عن الشهرة والمال فقط وإنما الباحث بإستمرار عن التغيير والدليل على ذلك خطواته الثابته واختياراته الجيدة وهي الأسلحة التى نجح بها في اقتحام قلب جمهوره دون استئذان.

 

ويخوض النجم أحمد السقا، السباق الرمضاني القادم، بمسلسل "ولد الغلابة"، والذي يحول قصة رجل صعيدي يعاني الفقر يضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف المادية التي يتعرض لها خلال الأحداث، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلاً سائق تاكسي، وبالرغم من ذلك تدفعه الظروف للإتجار في المخدرات، وتتوالى الأحداث.

 

ويمتلك "السقا"، العديد من الأسلحة التي ستخول له تحقيق نجاح كبير في الماراثون الرمضاني القادم، من أهمها أنه واحدًا من أبرز نجوم جيله في "الأكشن"، كما أنه يقدم للمرة الثانية دور الصعيدي، بعد أن برع في تقديمها بفيلم "الجزيرة".

 

ومن أهم عوامل نجاح "السقا"، وجود منتج مخضرم مثل المنتج صادق الصباح الذي تعاون معه  في مسلسلي "الحصان الأسود" و"ذهاب وعودة"، 

وجود مخرج بحجم محمد سامي في أول تعاون لهما سويا وهو الحدث الذي ينتظره الجميع من داخل الوسط الفني ومتابعيه  مع وجود المؤلف المميز أيمن سلامة ، وهذا الانسجام بين فريق العمل من المؤكد سيشعر به المشاهد أثناء عرض المسلسل، هذا بالإضافة إلى النجوم المشاركة في العمل على رأسهم مي عمر ومحمد ممدوح، وغيرهم الكثير من النجوم الذين يضعون بصمة مهمة في الأعمال الفنية بكل أشكالها.


"ولد الغلابة"، بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، إنجي المقدم، مي عمر، إدوارد، هادي الجيار، مجدي بدر، كريم عفيفي، طاهرة، عفاف رشاد، جلال الزكي، صفاء الطوخي، هبة مجدي، ريم سامي، عبدالرحيم حسن، فايق عزب، ﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن سلامة، ﺇﺧﺮاﺝ محمد سامي، وإﻧﺘﺎﺝ سيدرز آرت برودكشن للمنتج صادق الصباح.