رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

على مدار 3 أيام.. نجوم الفن يشاركون بأصواتهم في استفتاء التعديلات الدستورية‎

وشوشة
وشوشة

شارك العديد من نجوم الفن على مدار ثلاث أيام متواصل بأصواتهم على استفتاء التعديلات الدستوريه لعام 2019، وكل فنان منهم عبر بطريقته عن حبه للوطن والجميع كان يؤكد أن لا بد من نزول كل مواطن لكي يشارك في الاستفتاء لأنه حق وطني على كل مصري.

 

ومن خلا السطور التالية سوف تتعرف على نجوم الفن الذين شاركوا بأصواتهم في استفتاء التعديلات الدستوريه لعام 2019.

 

مثلما ذكرنا أن كل فنان كان له طريقته في التعبير عن حبه لوطنه، لذلك حرصت الفنانة لبلبة، على ارتدت وشاح على شكل علم مصر، ووجهت خلال تواجدها رسالة لجميع المواطنين بأن يشاركوا في هذا الاستفتاء.

 

وقامت بعد الادلاء بصوتها  على التقاط الصور وقد إشارت بيديها بعلامة "أعمل الصح"، وهو ذات الشيء فعله الكثير من الفنانين ومنهم نبيلة عبيد، يسرا، محمد هنيدي، نهال عنبر، حكيم، مي عز الدين، رانيا يوسف.

 

والفنانة فاء عامر، وانتصار، حيث التقوا صدفة داخل لجنتهما الانتخابية بمدرسة قصر الدوبارة بجاردن سيتي، وحرصت كل منهما على التقاط الصور سويًا.


أما في اليوم الثاني استفتاء التعديلات الدستوريه، فشهد حضور الفنانة هالة صدقي، برفقة طفلها التوأم، كما أنها حرصت أثناء وبعد الادلاء بصوتها  على التقاط الصور مع جميع المتواجدين، وهي تستعرض إصبعها بعد غمسه في الحبر الفسفوري، وذات الشيء ينطبق على محمد رمضان، صابرين، محمد رياض، سميرة أحمد، فيفي عبده، سمية الخشاب، رجاء الجداوي، محمدفؤاد، والفنانة شيرين، وزوجها المطرب حسام حبيب.

 

 

ونختُم مع النجوم الذين شاركوا بأصواتهم في اليوم الثالث على التوالي بالإدلاء بصوتهم على استفتاء التعديلات الدستوريه، ومنهم الفنانة ليلى علوي، والأعلامية ريهام سعيد، ماجد المصري، مصطفى شعبان، ومن نجوم مسرح مصر وهم مصطفى خاطر، وأوس أوس، علي ربيع.

 

أما الفنان صلاح عبد الله، أكد أنه لم يقاطع الاستفتاء كما ردد البعض، قائلا: "هو حد يقاطع أمه، لازم في هذه المناسبات التي تحدد مستقبل أولادنا وأحفادنا لازم نروح ونشارك، واتمنى الخير والسلام والأمان لمصر"، متابعًا أنه كان يتمنى أن يتواجد من أول يوم في الاستفتاء، لكن انشغاله بالتصوير جعله يتواجد في اليوم الثالث، وجاء ذلك عبر فيديو بثه على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

 

وكانت قد انطلق الاستفتاء على التعديلات الدستورية، يوم السبت، وامتدت لثلاث أيام وانتهن مساء اليوم، ادلى خلالها المواطنون بأصواتهم في مقارهم الانتخابية بمختلف محافظات الجمهورية، وحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، في استفتاء التعديلات الدستورية لعام ٢٠١٩، وقد اجرى عملية الاستفتاء للمصريين الذين يقيمون في الخارج، في أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل الماضي، بينما المصريين في الداخل مثلما ذكرنا أيام السبت والأحد وانتهت مساء الإثنين 22 أبريل.