رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. داليا البحيري وسارة الطباخ يغنون مع "الشرنوبي" في كايرو فيستفال‎

احيا الفنان محمد الشرنوبي، حفلًا غنائيًا، على المسرح المكشوف في كايرو فيستفال بالتجمع الخامس، وجاء ذلك بحضور كلا من الفنانة داليا البحيري، والدكتور سارة الطباخ  المشرفة على أعمال "الشرنوبي" والفنان أحمد فريد، وحرص كل منهما على الغناء مع الجمهور في الحفل.

 

ويعد هذا الحفل هو الأول للشرنوبي بعد طرح ألبومه الجديد الذي حمل اسم "زي الفصول الأربعة"، وبدأ بأغنية "حته من الخيال"، ثم بعد ذلك قدم العديد من الأغاني التي وصلت إلى 20 أغنية متنوعة ومنها، "النفسية، مين فينا، زي العادة، اوقات بحب اسأل، نقول مبروك"، ومن الأغاني القديمة، "يا مسافر وحدك، كل ده كان لية"، وقام بالغناء على البيانو أغنية "مغرم، نسيم علينا الهوى".


وجاء ذلك وسط الآلاف الحاضرين من مختلف الأعمار في حفل كامل العدد، حيث تولت إدارة كايرو فستيفال تنظيم الحفل بالتعاون مع "Event House"، تحت رعاية نجوم إف إم ونايل إف أم، الراعي الإذاعي الرسمي للحفل.

 

وكان قد طرح محمد الشرنوبي،  ألبومه الجديد " زي الفصول الأربعة "، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وتعاون فيه مع العديد من الشعراء ومنهم أمير طعيمة، نوارة الباز، جمال الخولي، والملحنين تامر علي، وإيهاب عبد الواحد، وهو من إنتاج شركة "ايرث برودكشن "  المملوكة للمنتجة الدكتورة سارة الطباخ.