رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

هبة مجدى: يحيي الفخراني بمثابة والدي‎.. وسعيدة بالتعاون الثاني معه في "الملك لير"

أعربت الفنانة هبة مجدي، عن سعادتها بالمشاركة فى العرض المسرحي "الملك لير"، والتعاون للمرة الثانية مع الفنان القدير يحيي الفخراني.

 

وأكدت "مجدي"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها تواصل خلال الفترة الحالية البروفات تمهيدًا لعرض المسرحية للجمهور يوم 10 إبريل المقبل.

 

وكشفت عن الشخصية التي تجسدها خلال العمل، مؤكدة أنها تقوم بدور الأبنة الصغري ليحيي الفخراني "خصية كورديليا"، متوقعة ردود أفعال ايجابية من قبل الجمهور ومتحمسه جدًا لهذا العمل، خصوصًا أن العمل سيقام على مسرح خاص بتجهيزات على مستوي عالي وقيم من حيث الديكورات والملابس والأخراج، لذللك يمكنه أن يمثل مصر بالخارج.

 

وأشارت إلى أنها تعتبر الفنان يحيى الفخراني بمثابة والداها، حيث تربطها به علاقه أسرية قوية، وتأخذ رأيه فى الكثير من حياتها الشخصية، وتتعلم منه الكثير على المستوي الفني.

 

مسرحية "الملك لير" إخراج تامر كرم، بطولة يحيى الفخرانى، ورانيا فريد شوقى التى تجسد شخصية الابنة الكبرى، وريهام عبد الغفور ونهى عابدين فى دور الابنة الوسطى، ومحمد فراج ونضال الشافعى وعباس أبو الحسن وأحمد فؤاد سليم ومحمد فهيم.

 

وفى سياق أخر تواصل هبة مجدي، تصوير مشاهدها فى مسلسلى  "ولد الغلابة"، للنجن أحمد السقا، و"طلقة حظ"، للفنان مصطفى خاطر والمقرر عرضهما فى السباق الرمضاني القادم.