"الصور بتتكلم".. فنانين يتحدثون عن أمهاتهم‎

 كثير من الفنانين لا يتحدثوا عن حياتهم الشخصية ولا يريدون الكشف عن أسرار حياتهم العائلية، لكن دائمًا الصور تكشف لنا المزيد من الأسرار حتى اذا الفنان ذاته لا يريد أحد من أفراد عائلته يظهر بالصورة، وعلى النقيض تمامًا لدينا العديد من الفنانين الذين ينتهزون أي فرصة لكي يقومون بالتقاط الصور خاصًة اذا كان تلك الصور مع امهاتهم.

وبمناسبة عيد الأم الذي يوافق 21 مارس، نُخرج لكم الكثير من صور الفنانين والفنانات مع امهاتهم، وليس فقط ذلك بل سوف تقرأ كيف تحدث وعبر كل فنان عن حبه الشديد لوالدته.
 
تامر حسني: امي هي الحب والتربية والإرادة
دائمًا يستغل الفنان تامر حسني، اي ظهور إعلامي له لكي يتحدث عن والدته، حيث أكد أنها  وقفت بجوراه حتى وصل لحلمه واصبح مطرب معروفا، موضحًا، أنه لا يستطيع أن يقوم بأي خطوة في حياته إلا بعد موافقة والدته، قائلا: "ربنا يخليها يارب هي السبب لكل الفضل اللي أنا فيه، هي الحب والتربية والإرادة وكل حاجة جوايا هي اللي زرعتها فيا، وهي اللي وجهتني للغناء، وأنا صغير وهي اللي أنا عايش برضاها"، وجاء ذلك في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس.



 مي عز الدين تتحدث عن تربية والدتها لها
أما الفنانة مي عز الدين، تحدثت عن والدتها المسيحية، قائلة: "والدتي كانت تجبرني على تعلم ديني نظرًا لانفتاحها، تحت شعار أن الإنسان يولد على دينه، وكانت تضربني إذا نسيت أن أصلي أو أن أقرأ القرآن الكريم أو أن أصوم رمضان، ولم تحاول لو مرة واحدة أن تدفعني إلى اعتناق المسيحية، وجاء ذلك خلال برنامج "أنا والعسل" للإعلامي اللبناني "نيشان".



منة فضالي: والدتي ضحت من اجلي
"والدتي ضحت من اجلي".. هكذا بدأت الفنانة منة فضالي حديثها عن والدتها عندما حلت ضيفة في برنامج "بوضوح" مع الإعلامي عمرو الليثي، حيث اوضحت أن والدتها هي التي ربتها، وكان أول لقاء لها بوالدها يوم خطوبتها في عمر الـ23، مؤكدة أنه تركها وهي بعمر الشهرين، لذلك السبب والدتها ضحت بكثير من أجلها.




سمية الخشاب: والدتي هي الداعم الأول لي
أكدت الفنانة سمية الخشاب، أن والدتها هي الداعم الفني لها وأكثر المشجعين، ودائمًا تتحدث "سمية" عن دور والدتها في مشوارها الفني في أكثر من لقاء تلفزيوني.



وهنا نتوقف عن الحديث ونترُك لكم مشاهدة الفنانين والفنانات مع امهاتهم.