رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

محمد حماقي يكشف عن أغاني ألبومه الجديد

أعلن الميجا ستار محمد حماقي، الموعد النهائي لطرح أحدث ألبوماته والذى يحمل أسم "كل يوم من ده"، وذلك غدًا الخميس فى تمام الساعة الثانية ظهرًا.
وكشف "حماقي" عن اسماء الأغانى التى يحتوى عليها الألبوم بشكل نهائي وذلك من خلال صورة طرحها عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث يتضمن الألبوم الجديد مفاجآت من حيث الموسيقى والكلمات المختلفة، مثل التي اعتاد تقديمها من قبل في ألبوماته السابقة.
ويتعاون "حماقي" مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين من ضمنهم أمير طعيمة، ورمضان محمد وأيمن بهجت قمر وتامر حسين وخالد تاج ونادر عبد الله وعمرو مصطفى، وشريف تاج، وتامر على، ومحمد يحيى، وتميم، وتوما، ونادر حمدي، ورامي سمير، ويعتبر الألبوم البومين فى ألبوم واحد ويتكون الـ"سي دى" الأول "A SIDE" يضم 10 أغنيات وهم "يزلزل"، و"كل يوم من ده"، و"ليلى"، و"عيونى سهرانة"، و"صور"، و"أعمل ايه"، و"بقيت معاه"، و"يا غربة"، و"م البداية"، و"يا ستار".
أما "B SIDE"، فيضم "قدام الناس"، و"كفاية حلول وسط"، و"راضينى"، و"راسمك فى خيالى"، و"لا عتاب ولا حيرة"، و"الحكياة حكايتنا"، و"عاش من شافك"، و"خلينا زاى ما إحنا"، و"قالو عنك"، وخدنى الحنين".
وفى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أعرب الشاعر الغنائي رمضان محمد مؤلف أغنية "خلينا زى ماحنا"، والتي يضمها ألبوم "حماقي"، الجديد عن مدى سعادته بأقتراب موعد طرح الألبوم وتحمسه الشديد لرد فعل الجمهور حين سماع الأغنية بصوت الفنان محمد حماقي، لافتا إلي أن الأغنية كانت جاهزة منذ فترة كبيرة وكان من المقرر أن تنضم إلي ألبوم "حماقي"، الأخير "عمره ما يغيب"، ولكنها تأجلت فى أخر لحظات طرح الألبوم.
ويراهن "رمضان"، على ألالبوم الجديد ويعتبره من أقوى الألبومات التى يطرحها "حماقي" وسيحظى بقبول جماهيرى ضخم.