حوار│جوهرة: مليش منافس فى الرقص.. وانتظرونى فى عمل سينمائى قريبًا

عندي بدلة رقص حمراء لأول مرة بسبب احتفالات رأس السنة

بحب "الكبدة".. وأعشق الرقص علي "قد الحروف"

الراقصات الأجانب رفعوا قيمة جميع الراقصات فى مصر

روسية لكنها عاشقة للرقص الشرقي، تركت بلدها وجاءت إلى مصر من أجله ممارسة وأحترفه فأصبحت أحد أهم نجماته في مصر وأشتهرت في الوسط وعرفها الكثير من الجمهور المصري ويُقبل الكثير على حضور حفلاتها، إنها الراقصة الاستعراضية جوهرة،  "وشوشة"، التقتها فى حوار خاص كشفت خلاله الكثير من التفاصيل التي تجدونها فى السطور التالية.....

ألتقا "وشوشة"، وكان لنا هذا الحوار .

كيف استعديتي لحفلات رأس السنة؟ 

أستعدادتي لحفلات رأس السنة كانت من خلال تحضيري لبدل رقص جديدة لهذه المناسبة وكان لونها أحمر وهذه المرة الأولي التي أمتلك بها بدلة رقص حمراء.

ما تعليقك على من يقول أن جوهرة " نمبر1" في الرقص؟

لم أشعر بذلك علي الإطلاق لأنني متواجدة بداخل الحدث لذلك لا استطيع أن احكم أو أقيم نفسي فالحكم الأول والأخير دائما الجمهور.

الكثير من الجماهير يستنكرون غلاء تذكرة حفلات الراقصات الأجنبيات.. فكيف تري ذلك؟

عندما يأتي شخص يرفع الأجور الخاصة بالمنظمين يحسب له ذلك ويعد إضافة كبيرة وترفع من قيمة التسويق، عكس ما يأتي أحد يقلل من قيمة الأجور.

مَن مِن مدارس الرقص المصرية التي تحبيها؟

أحب كثيرًا المدارس القديمة مثل الراقصة تحية كاريوكا وسامية جمال، كما أن هناك راقصة تمتلك مكانة كبيرة لدي وأحبها كثيرا وهي الراقصة مني سعيد فهي غير مشهورة بمصر ولكنها تتمتع بجماهيرية كبيرة بالخارج.

من الراقصة المصرية التي تنافس جوهرة في الفترة الحالية؟

كل الراقصات المتواجدين بالسوق يعدوا منافسين، وأنا لا أطلق عليها منافسة، لآن كل الراقصات المتواجدين بالساحة يعتبروا نجوم مثلي ولهم جمهورهم ومتابعيهم، فمجال الرقص بمثابة سوق ويتم تقسيمه علي النجوم المتواجدين بالساحة.

ما الأغنية التي تحبي دائما الرقص عليها؟

أحب الرقص علي نغمات أغاني كثيرة جدًا ولكن أكثرهم حبا أغنية "قد الحروف" للفنانة أصالة.

كيف يدعمك الجمهور المصري؟

منذ أن جئت إلي مصر لم أشعر أنني أختلف عن باقي النجوم في شئ، وبكل تأكيد أن الجمهور المصري دعمني وأحبني وتفاعل معي، والمطلوب مني أن أعمل كثيرًا وأبسط الجماهير في أفراحهم لأنه ليلة واحدة بالعمر .

ما أكلتك المصرية المفضلة؟

أكلتي المصرية المفضلة هي "الكبدة".

وما جديدك؟

أحضر الفترة الحالية عدد من الفيديو كليبات، بالإضافة لفيلم سينمائي جديد ولكن لا أستطيع التحدث عن تفاصيلة حتي يعلن عنه بشكل رسمي.

كلمة أخيرة لجمهورك فى مصر؟

أقول لهم "كل عام وأنتم بخير" وشكرًا على دعمكم الكبير لى.