رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"الفن فى يوم"..أحمد سعد فى ورطه بعد"تمر حنه".. و"خلصت السنة دى" جديد هاني شاكر

يقدم "وشوشة"، خدمة نشرة الأخبار الفنية، التي تتضمن الأخبار واللقطات الفنية المميزة وأبرز الأحداث فى مجال الفن على مدار اليوم الأحد، وجاءت الأخبار كالتالي.
اليوم..كريم عبد العزيز على طريق إسكندرية الصحراوى
يواصل لبيوم الثلاثاء الفنان كريم عبد العزيز، تصوير باقي مشاهده فى الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق 2"، على طريق إسكندرية الصحراوى، وهى المشاهد التى تجمعه بالنجمة هند صبرى.
"خلصت السنة دى"..جديد لـ"هاني شاكر" فى 2019
انتهى أميرالغناء العربى هانى شاكر، من تسجيل أغنيته الجديدة "خلصت السنة دى"، والتى من المقرر طرحها بالتزامن مع الإحتفال برأس السنه الجديدة، وهى من كلمات هانى صارو، وألحان أحمد زعيم، توزيع شريف قاسم، جيتار وهندسة صوت محمد اسماعيل.
ماجد المنهدس وإليسا بدبي فى رأس السنه
يستعد كلا من المطربة اللينانية إليسا والمطرب ماجد المهندس، لإحياء حفل غنائي بدبي، احتفالا برأس السنة، ويوم الأثنين الموافق31 ديسمبر2018.
أحمد سعد فى ورطه بعد"تمر حنه"
تقدمت أسرةالموسيقار محمد الموجي، شكوى رسمية إلى نقابة المهن الموسيقية، ضدد المطب أحمد سعد، وذلك بعد أيام على إطلاقه لأأغنيته الجديدة "يا تمر حنة" عبر قناته الخاصة على "يوتيوب" ، والتى تبيّن أنه لم يحصل على موافقة رسمية من ورثة ملحنها الأصلي الموسيقار محمد الموجي، وهو ما يعدّ مخالفة صارخة لقوانين حماية الملكية الفكرية، وكان "سعد" قد أجرى تغييرات عديدة على الإيقاع الأصلي للأغنية، حتى يتمكن من تقديمها بصوته، وهو ما أثار غضب أسرة الملحن.
الهام شاهين تبدأ" أهل العيب" فى هذا الموعد
تستعد الفنانة إلهام شاهين، لبدء تصوير أولي مشاهدها ضمن أحداث فيلمه الجديد"أهل العيب"، خلال الأسابيع المقبلة، وهو العمل الذى تعود به للسينما بعد غياب عامين، ومن المقرر طرحه فى صيف 2019.