رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أبرز 10 تصريحات لدينا الشربينى في "صاحبة السعادة"

حلت الفنانة دينا الشربينى، ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة "، مع الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، المذاع على قناة dmc فى حلقة أمس الإثنين، في لقاء تناولت عن نجاح  فى مسلسل مليكة، وأعمالها الفترة القادمة.

وفيما يلي أبرز تصريحات دينا الشربينى، في "صاحبة السعادة"...

1 - شعرت بسعادة كبيرة بعد نجاح مسلسل "مليكة" والعمل كان مسؤولية كبيرة ولو مسلسل مليكة كان فشل كنت أنا اللي هضر جامد لأني كنت البطلة ومحور الشخصية.

2 - بفضل اقدم مشاهدى الدرامية دون"ميك أب" نهائي أنا كئيبة ممكن بس أنا بحب أدواري اللي بتكون من غير الميك آب خالص.

3 -  تعاقدت على فليمين من إنتاج وليد منصور وفيلم آخر من إنتاج عمرو عرفة وتعاقدت ايضا في مسلسل "أهل الكهف" بطولة الفنان أحمد عز، ومنى زكي، ومصطفى خاطر، ومحمود حميدة.

4 - نفسى أقدم عمل فني قائم على الإثارة أو الأكشن وأنا بشوف الإثارة دي حاجة حلوة أوي.

5 - وعن رأيها في الفنان محمود حميد قائلة أنا بموت فيه وفرحانة جدًا إن فيه عمل فني هيجمعنا.

6 - توقفت عن تناول اللحوم والفراخ نهائى أنا لو شفت خروف ممكن احبه علشان عنيه والأرانب جميلة وماما كانت بتقول دى عاملة زى القطط وأنا كنت بأكل لحمة وفراخ لكن بطلت.

7 - لا أعرف الطبخ وأن الطبخ ليس بالمهمة الصعبة.

8 - لا أشغل بالى بما يكتب عنها في مواقع التواصل الاجتماعي لكن الحديث يكثر أحيانا لدرجة أن البعض يتصل بها للاطمئنان عليها وانها لا تتدخل أبدا في حياة أي شخص ولا تعلق خاصة على أشكال الناس.

9 - البعض وصفها بالسلعوة بضحك لكنها تشفق على والديها من التعامل مع هذه الأمور.

10 - وعن علاقتها العاطفية قالت هناك بعض الرجال مؤمنين بزوجاتهم وأرى أمثلة كثيرة من الأزواج ترى أن كل شيء في زوجته جميل ولا ينظر لأي شيء آخر وهذا يجب أن يتوفر في أي علاقة بين اثنين.