رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"الفن فى يوم".. توقف تصوير "ترانيم إبليس"‎.. ومحمد سعد فى الحزام الأخضر

يقدم "وشوشة"، خدمة نشرة الأخبار الفنية، التي تتضمن الأخبار واللقطات الفنية المميزة وأبرز الأحداث فى مجال الفن على مدار اليوم الأحد، وجاءت الأخبار كالتالي.

لهذا السبب توقف تصوير"ترانيم إبليس"

توقف تصوير فيلم "ترانيم إبليس" الذى يقوم ببطولتة كلا من مصطفي شعبان وأحمد السقا وخالد النبوي، بسبب تأخير الجهة المنتجة للعمل فى إستخراج التصاريح الخاصة بأماكن التصوير من الجهات الأمنية، وينتظر صناع العمل استخراج التصاريح ، ومن المقرر أن يتم تصوير العمل فى أكثر من مكان فى القاهرة.

اليوم.. محمد سعد فى الحزام الأخضر

بدأ اليوم الأحد الفنان محمد سعد، تصوير أولي مشاهده ضمن أحداث فيلمه الجديد "محمد حسين"، وذلك فى الديكور الخاص بالعمل بمنطقة الحزام الأخضر، ومن المقرر أن يستمر التصوير لمدة 3 أيام فى نفس الديكور وينتقل بعدها سعد إلى ديكور آخر لاستكمال التصوير، والفيلم من إخراج محمد على، تأليف شريف عادل.

مجدي كامل يواصل تصوير "البيت الكبير"

يستكمل اليوم الأحد الفنان مجدى كامل، تصوير مشاهده فى مسلسل "البيت الكبير 2"، بأستوديو المغربى، وهي المشاهد التى تجمع بينه وبين الفنانة دنيا المصرى، على أن يستمر التصوير بهذا الديكور لعدد أيام وبعدها ينتقل إلى ديكور آخر لاستكمال تصوير مشاهده الداخلية ضمن أحداث العمل.

العسيلي يحتل المركز السابع بـ" بيت جدتي"

احتلت أغنية "بيت جدتي"، للمطرب محمود العسيلي، المركز السابع ضمن قائمة الأكثر مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير"يويتوب"، وذلك بعد أن تمكنت من تحقيق ما يقرب من نصف مليون مشاهدة بعد طرحها بأيام قليلة.

وهي من ألحان محمود العسيلي، وكلمات يمنى العسيلي، وتوزيع علي فتح الله، ومن إخراج سارة رافع.