رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بسمة مراتي مش نكدية.. أبرز 10 تصريحات لتامر حسنى في "صاحبة السعادة"

 حل نجم الجيل تامر حسنى ضيفآ على برنامج "صاحبة السعادة مع الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس ،المذاع على قناة dmc  فى حلقة أمس في لقاء تناول خلاله بداياته الفنية، ونجاحاته الذى حققها فى الفترة الماضية.

وفيما يلي أبرز تصريحات تامر حسنى، في "صاحبة السعدة"...

1-  إحساس الأبوة يلازمه من قبل زواجه بفترة كبيرة وأن الزواج نعمة من نعم الله على الإنسان، وأنه أثناء تصوير فيلم عمر وسلمى شعر بإحساس الأب مع "ليلى وملك" بنات الفنان أحمد زاهر  قائلا كنت أشعر تجاههما بحنية كبيرة إلى أن أصبحت أب "لتاليا وأمايا".

2- كشف حسنى عن سر الصورة القديمة التي تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي ونالت انتقاد كثير من الجماهير الفرق بين الصورتين هو قسوة الأيام التي تعرض له وأنه ظل يخوض كثير في مجاله من أجل تحقيق أهدافه وانه يسعى كثير بالرغم من انتقاد الكثير له في بداية مشواره الفني قائلآ المشوار ده شرف كبير ليا.

3- أعرب عن حبة الشديد بالمطربة شيرين عبدالوهاب وان نصر محروس هو مكتشف تامر حسني  وشيرين عبد الوهاب في البوم واحد جمع بينهما وحقق نجاح كبير.

4-سئلت إسعاد يونس سؤال لتامر حسني هل من الممكن الست تخلي جوزها مليونير فأجاب حسني قائلاً الست ممكن تخلي جوزها مليونير لو كان ملياردير وان في نوعين من الستات الأول ممكن الست تقف جنب جوزها وتصبر عليه وتدعمه لحد لما يوصل وفيه العكس.

5-بسمة مراتي مش بتشك فيا وهي مش نكدية ولكن أحيانا بدخل عليها وأقولها ها يا حبيبتي عاملة نكد إيه النهاردة وأنا بعذرها كتير بحكم طبيعة شغلي.

6- أمى هي الحب والتربية والإرادة وكل حاجة جوايا هي اللي زرعتها فيا وهي اللي وجهتني للغناء وانا صغير وهي اللي انا عايش برضاها هي وأبويا ولا يستطيع أن يقوم بأي خطوة في حياته إلا بعد موافقة والدته والتي لديها رؤية مستقبلية مضيفآ ربنا يخليها يارب هي السبب لكل الفضل اللي انا فيه.

 7- زوجتي كانت تحبني وهي صغيرة قبل أن تراني وكانت تحتفظ بصوري.

8- زوجتي أصرت على مساعدة فتاة على حضور حفله لأنها وصلت من سفر طويل ولم تستطع الحصول على تذكرة.

9- تحدث تامر حسنى عن صداقته مع الفنان أحمد زاهر كانت قبل الزواج مع إصدار أغنيته الشهيرة "أنا شكلي هحبك ولا إيه" وطلب منه أن يغني في فرحه فرد قائلاً ينهار أبيض ياسلام.. على راسي يامعلم أن علاقته بتامر حسني أقوى وأهم من العمل وأن دعم تامر له من أجل عودته لجمهوره كان لها تأثير جيد في حياته.

 10- الزواج حلو جدا وأجمل وأرقى الأشياء  خصوصًا لما حد يختار إنسانة بيحبها ويثق فيها ولما قابلت بسمة عرفت منها إني كنت حلمها من وهيَّ صغيرة وبتتعامل معي إني خطيبها وزوجها في المستقبل وكاتبة لي كلام حب وقالت لي إنها كان نفسها تغني عشان تغني معايا وتقرب ليا.