رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أبرز الأحداث الفنية هذا الأسبوع

يقدم "وشوشة"، إطلالة إخبارية حول أبرز الأحداث الفنية التي وقعت على مدار الأسبوع.

تغيير اسم مسلسل أحمد السقا الجديد لـ"البريمو"

استقر المخرج محمد سامي، علي اسم "البريمو"، لمسلسل الفنان أحمد السقا، لرمضان 2019، بعد أن كان يحمل اسم مؤقت "إحنا الصعايدة".

وبدأ بالفعل القائمين علي العمل التعاقدات مع باقي نجوم المشاركين في العمل، حيث تدور الأحداث في إطار اجتماعي إنساني داخل الصعيد وصراعات بين الأصدقاء.

"البريمو"، بطولة أحمد السقا، مي عمر، صفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي وإنتاج صادق الصباح

كمال أبو رية تاجر مخدرات في "البريمو"

قال الفنان كمال أبو رية، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه تعاقد علي بطولة مسلسل "البريمو"، الذي تدور أحداثه في إطار إجتماعي إنساني داخل الصعيد وصراعات بين الأصدقاء

وكشف "أبو رية"، عن تفاصيل دوره بالعمل قائلًا: "أجسد دور رجل يعمل في تجارة المخدرات".

"البريمو" بطولة أحمد السقا، مي عمر، صفاء الطوخي، كمال أبو رية وأخرون، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي وإنتاج صادق الصباح.

هنا شيحة: لهذا السبب رفضت المشاركة في فيلم محمد سعد الجديد

قالت الفنانة هنا شيحة، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها لم تتعاقد على الفيلم السينمائى الجديد للنجم محمد سعد، والذى يحمل اسم "محمد حسين"، وأنها اعتذرت عن المشاركة بالفيلم.

وعن سبب رفضها لفيلم "محمد حسين"، قالت "شيحة"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن سبب اعتذارها عن المشاركة فى الفيلم يرجع لعدم ملائمة الدور معها وعدم ارتياحها للسيناريو.

 

وكان قد تردد مؤخرًا أخبار عن تعاقد الفنانة هنا شيحة، على بطولة "محمد حسين"، والذي يشارك في بطولته محمد سعد، محمود البزاوى، حجاج عبد العظيم، تأليف شريف عادل وإنتاج أحمد السبكي وجارى التحضيرات للوقوف على باقي تفاصيل الفيلم واختيار باقي النجوم المشاركة.

محمد ثروت: لهذا السبب أعشق مهرجان الموسيقى العربية

حرص المطرب محمد ثروت، على تواجده واحياءه لأولى حفلات مهرجان الموسيقى العربية فى دورتها السابعة والعشرين، مشيراً إلى أن هذه الدورة لها خصوصية كبيرة لأنها تحمل اسم معبودة الجماهير شادية، والفنان مشيل المصرى، لافتاً إلى أنه اختار غناء "مين ميحبش فاطمة" لأنها من لحنه.

وأضاف "ثروت"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه من المقرر أن يحيي حفلات آخرى ضمن الدورة الحالية لمهرجان الموسيقى فى كلاً من دمنهور وطنطا.

وفى سياق متصل، شدد المطرب محمد ثروت على حبه لمهرجان الموسيقى العربية قائلاً: "يمثل لى رافداً من الروافد التى يمكن أن أظهر فيها للجمهور والتى تحمل لوناً تراثياً وطابع خاص".

الجدير بالذكر أنه تم تكريم 17 شخصية ممن ساهموا في إثراء الحياة الفنية واهدائهم دروع المهرجان بجانب شادية ومنهم "ميشيل المصري"، وذلك خلال حفل الافتتاح بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية وبحضور وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم.

تعرف على اسم مسلسل ياسر جلال فى رمضان 2019

علم "وشوشة"، أن الفنان  ياسر جلال، سيشارك فى السباق الرمضاني المقبل 2019، بمسلسل جديد يحمل اسم "لمس أكتاف"، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وتدور أحداثه فى إطار آكشن تشويقي.

وكان ياسر جلال قد خاض السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "رحيم" الذى حقق نجاحًا كبيرًا، وشارك فى البطولة بجانب "ياسر" محمد رياض، دينا، دنيا عبد العزيز، طارق عبد العزيز ، تأليف محمد إسماعيل امين، إخراج محمد سلامة.

نيللي كريم: أتمني عمل مسلسل كرتوني لرمضان 2019

أعربت الفنانه نيللي كريم، عن سعادته بنجاح مسلسلها "اختفاء" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي.

وقالت "نيللي"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها تبحث عن مسلسل كرتون يحمل سيناريو وقصة هادفة للجمهور حتى تشارك من خلاله في رمضان القادم، مشيرة إلى أن ذلك سيصبح تغيير عن الأعمال الدرامية المتكررة.

على جانب آخر أعربت نيللي كريم، عن سعادتها بمشاركة كريم عبد العزيز، في الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق"، مؤكدة أنه العمل يحمل الكثير من الرسائل الهادفة.

رانيا يوسف تتحدث عن فيلم "خلى بالك من اللي جاى"

قالت الفنانة رانيا يوسف، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير جميع مشاهدها بأحداث فيلم "خلى بالك من اللي جاى".

وعن سر مشاركتها في العمل قالت "يوسف"، أنها انجذبت للسيناريو وللشخصية التى تقدمها خلال أحداث الفيلم.

يذكر أن "خلى بالك من اللي جاى"، بطولة مجدى كامل، صلاح عبد الله، إدوارد، سارة سلامة، أحمد سلامة، نور فخري، سليمان عيد، عصام كاريكا، مجدي شكري، عبد الحميد، علاء زينهم، تأليف حمدي يوسف، وإخراج عادل الأعصر.

طارق صبري: الجمهور سينبهر بالجزء الثاني من "البيت الكبير"

يواصل اليوم الفنان طارق صبري، تصوير مشاهده ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير"، بستوديو المغربى، على أن يستمر التصوير بهذه المنطقة لمدة يومان.

وأضاف "صبري"، فى تصريحات لـ"وشوشة"، أنه انتهى من تصوير 20 يوم ضمن أحداث العمل، ومن المقرر عرضه خلال نصف شهر فبراير المقبل.

وأكد أن أحداث الجزء الثاني للمسلسل ستشهد تغيرات ومفاجأت للجمهور، قائلاً "الجمهور سينبهر بهذا الجزء، واتمنى أن ينال إعجابهم وقت عرضه".

"البيت الكبير 2"، بطولة كلًا من: لوسي، سوسن بدر، لقاء سويدان، داليا مصطفي، طارق صبري، تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

رؤوف عبد العزيز يكشف موعد تصوير "شر الحليم" لهاني سلامة

يستعد المخرج رؤوف عبد العزيز، لبدأ تصوير مشاهد فيلمه الجديد "شر الحليم"، بطولة هاني سلامة"، في نهاية شهر نوفمبر الجاري.

وأضاف "عبد العزيز"، فى تصريحات لـ"وشوشة"، أنه لم يستقر حتى الآن على فريق العمل، مشيرًا إلي أنه ما زال يعقد جلسات عمل للوقوف علي التفاصيل وترشيح باقي النجوم المشاركين في العمل.

ويعود الفنان هاني سلامة بعد غياب دام 7 سنوات للسينما بفيلم "شر الحليم"، تأليف حسان دهشان، إخراج رؤوف عبد العزيز، بعد أن قدم فيلم "واحد صحيح"، عام 2011.

وفاء عامر توجه رسالة للوجوه الشابة.. فماذا قالت؟

حرصت النجمة وفاء عامر، علي تقديم نصيحة ورسالة أمل وتحدي للوجوه الشابة والموهبة في عالم الفن .

ووجهت "عامر"، بعض النصائح للوجوه الشابة من خلال "وشوشة"، قالت خلالها أنها تعشق موهبتهم، مشيرة إلى أنه يجب أن يتمسكوا بحلمهم، وعدم التكبر على الجمهور فهم مصدر الطاقة.

وكشفت عن أفضل النجوم الموهبين وتشاهدهم دائمًا وهم: الفنان كريم عبد العزيز، أمير كرارة، أحمد السقا، ومصطفي شعبان.

تعرف على موعد بدء تصوير "الزيبق 2"

يستعد الفنان محمود فارس، لتصوير أولى مشاهده ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل "الزيبق"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم.

وكشف "فارس"، في تصريح خاص لـ"شوشة"، عن موعد بدء تصوير المسلسل وهو نهاية شهر نوفمبر الحالي، مؤكدًا أنه سوف يحدث تغيرات ومفاجآت ضمن أحداث العمل، رافضًا الخوض في تفاصيل الشخصية.

الجدير بالذكر أن مسلسل "الزيبق"، الجزء الأول عُرض برمضان 2017، وهو بطولة كلا من كريم عبد العزيز، شريف منير، طلعت زكريا، إلهام عبد البديع، كارمن لُبس، سهر الصايغ، كارمن بصيص، تأليف وليد يوسف، إخراج وائل عبد الله.

هيدي كرم تعلن انضمامها لـ"قد التحدي"

انضمت الفنانة هيدى كرم لمبادرة "قد التحدى"، والتى تدعم ذوى الاحتياجات الخاصة فى كافة المجالات.

من جانبها أعربت "هيدى"، عن سعادتها فى أن تكون جزء من مبادرة "قد التحدى" بسبب إيمانها بأهمية هذه القضية، مشيرة إلى أنها ترى أن الجميع مسئولون عنهم قائلة: "اؤمن بالمساواة ولقد أهمل مجتمعنا عواطف بعض الأفراد، وهو أمر غير مقبول وغير عادل".

الجدير بالذكر، أن الفنانة هيدى كرم، دائماً ما تهتم بالشباب وبضرورة مشاركتهم بالمجتمع، ويعرض لها حالياً برنامجاً على شبكة "ON E".