رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

فرحة العيد ضاعت.. والسبب اعذار نجوم الطرب

يرتبط موسم الصيف بالغناء وإقامة الحفلات، خاصة تلك التي تُقام على شواطئ وسواحل مصر، التي يأتي إليها المُطربون من كل أرجاء الوطن العربي لإدخال مشاعر الفرحة لدى الجمهور، وتحديدًا إذا تزامن ذلك مع الأعياد، لكن موسم حفلات عيد الأضحى هذا العام شهد ظاهرة غريبة، جعلته مُختلفًا عن المواسم السابقة؛ حيث لم نشهد خلال أيام العيد إقامة حفلات للنجوم الكبار كما كان معهودًا، رغم تعاقدهم على إحيائها، والإعلان عنها وبيع التذاكر، لكن جميعها تم تأجيلها في اللحظات الأخيرة.

إلغاء حفلات تامر حسني في العيد بسبب أحباله الصوتية

أقام المطرب تامر حسني، حفله يوم 17 أغسطس في أحد قرى الساحل الشمالي، وحرص على أن يقدم في الحفلة العديد من المفاجآت لجمهوره، حيث بدأ الحفل بدخوله بسيارة وسط صيحات الجمهور، وايضاً صاحب تامر خلال غنائه أغنية "عيش بشوقك" عرض عالمي قدمه مجموعة من الراقصين الموهوبين تحت إشراف مصممة الراقصات مايسة نصر.

كما صعد الفنان أكرم حسني، على خشبة المسرح، لغناء الأغنية الشهيرة لمسلسل الوصية " إبو "، و أشار أكرم إلى أن تواجده بالحفل يرجع إلى ٤ أسباب، هم الإحتفال بألبوم تامر حسني وعيد ميلاده وفيلم البدلة بالإضافةإلى مشاهدة جمهوره العريض والاستمتاع معهم بالحفل .

والجدير بالذكر أن أثناء غناء تامر حسني في أخر فقرة من حفلته، تدهورت الحالة الصحية لتامر، حيث فقد صوته تماماً، واضطر أصدقاؤه ومنتج فيلمه الأخيرة نقله إلى أحد مستشفيات الساحل الشمالى، وأكد الأطباء أن أحباله الصوتية تعرضت لإجهاد كبير خلال الحفل، وطالب الفريق الطبي المعالج لتامر حسنى بعدم الكلام نهائياً لمدة أسبوعين على أقصى تقدير، كي لا يتعرض لمشكلة كبيرة قد تؤدي إلى عدم الغناء مرة أخرى .

وفي سياق أخر كان من المفترض أن يحيي تامر حسني، حفله في نادي الشمس، المقرر إقامتها يوم 25 أغسطس، ولكن تم تأجيل الحفل إلى يوم 30 أغسطس، ويرجع سبب التأجيل إلى تدهور الحالة الصحية لتامر حسني.

دواعي أمنية تأجل حفل عمرو دياب

كان من المقرر أن يقيم الهضبة عمرو دياب، حفلة يوم 24 أغسطس، في الساحل الشمالي ولكن تم تأجيل الحفل إلى يوم 30 أغسطس في مكان آخر، وذلك بأمر من مديرية أمن مطروح بسبب دواعي أمنية، وتم بيع جميع تذاكر الحفل، حيث كان الجمهور متشوق لسماع الألبوم الجديد للهضبة "كل حياتي" بعدما طرح منه أربع أغاني فقط حققوا نسبة مشاهدة عالية على موقع "اليوتيوب"، وكان من المنتظر سماع باقي الأغاني في الحفل.

إلغاء أول حفلات أصالة في الساحل الشمالي

أعلنت المطربة أصالة عن إلغاء حفلتها الأول في الساحل الشمالي، الذي كان من المقرر إقامتها يوم الخميس ثالث أيام العيد، وبالرغم من إعلان الهيئة المنتجة للحفل عن بيع جميع التذاكر وأيضاً ظهور هاشتاج غني يا أصالة من قبل جمهور أصالة، إلا أن أصالة لم تتراجع عن قرارها بإلغاء الحفل، ولم تذكر أصالة حتى الآن سبب واضح لإلغاء الحفل.

والجدير بالذكر أن تم بيع تذاكر الحفل على أربع فئات، هم 250 جنيهًا للعادية، و500 جنيه للذهبية، و1000 جنيه للبلاتينيوم، و1500 جنيه لرجال الأعمال.

مايا دياب

أعلنت الفنانة مايا دياب عن تأجيل حفلها المقرر له رابع أيام عيد الأضحى المبارك، والذى كان من المقرر إقامته فى الساحل الشمالى.

وقالت مايا دياب "نظرًا لأسباب خارجة عن إرادتنا، تقرر تأجيل الحفل المقرر إحيائه فى مصر، الساحل الشمالى، على أن يتحدد له موعد جديد".

وتابعت مايا دياب: "بعتذر من كل شخص كان موعود نلتقى الليلة، وإن شاء الله الموعد بيتجدد بأقرب وقت ممكن، وشكرا".