رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

6 نجوم يشاركون بأكثر من عمل سينمائي في عيد الأضحى

تنطلق بعد ساعات قليلة منافسات أفلام عيد الأضحى, على أن يضم 7 أفلام وهم "الكويسين" بطولة أحمد فهمي, و"بنى آدم" بطولة يوسف الشريف، و"البدلة" لتامر حسنى، و"تراب الماس" بطولة آسر ياسين، و"الديزل" بطولة محمد رمضان، و"بيكيا" بطولة محمد رجب، و"سوق الجمعة" بطولة عمرو عبد الجليل، وهناك عدد من الفنانين يعيشون حالة من الإنتعاشة الفنية، حيث قرروا هذا العام بالمشاركة في أكثر من عمل، "وشوشة" يرصد في التقرير التالي هؤلاء الفنانين...

بيومي فؤاد

قرر الفنان بيومي فؤاد، هذا العام المشاركة بـ3 أفلام في سباق عيد الأضحى وهم, "الكويسين" و"بني آدم" و"تراب الماس", ويجسد ضمن أحداث "الكويسين" شخصية تدعى حافظ كويس رب الأسرة، وهو شخص بخيل على كل من حوله ولكن على نفسه يصرف ببزخ ومن هنا تخرج الكوميديا في العديد من المواقف، ويجسد ضمن أحداث "تراب الماس" شخصية تدعى ليتو، يهودي وصاحب محل مجوهرات، ويتولى رعاية آسر ياسين بعد مقتل والده.

شيرين رضا

تشارك الفنانة شيرين رضا، هذا العام بفيلمين في سباق عيد الأضحى وهما, "الكويسين" حيث تجسد خلاله شخصية تدعى "بوسي كويس" زوجة الفنان بيومي فؤاد, ولديهم أبنتين وهم تارة عماد "مزاج كويس", وجيلان علاء "عايشة كويس", وتشارك أيضًا في فيلم "تراب الماس" الذي تجسد خلاله شخصية تدعى بشرة صيرة, 25 عامًا في خدمة المجتمع, وخدمة المجتمع لديها تطورات لتشمل إيصال الحب لمستحقيه.

أحمد فتحي

يشارك الفنان أحمد فتحي، في فيلمين هذا العام وهما "الكويسين" ويجسد فيه دور قزم ولكنه في الأساس رجل كبير حرامي عتيد وتجعله الظروف أن يكون طفل صغير داخل عائلة الكويسين، كما يشارك أيضًا في فيلم "سوق الجمعة" الذي يجسد فيه شخصية بلطجي ويمثل الذراع اليمين لبطل العمل الفنان عمرو عبد الجليل، الذي يجسد كبير السوق ويسيطر على كل ما فيه.

تارا عماد

قررت أيضًا الفنانة تارا عماد، هذا العام المشاركة في فيلمين وهما, "الكويسين" الذي تجسد فيه شخصية تدعى "مزاج كويس" وهي إبنة الفنانة شيرين رضا, وفيلم "تراب الماس" الذي تجسد خلاله شخصية يهودية تهاجر في آواخر الخمسينيات إلى فرنسا ضمن أحداث الفيلم.

محمد عز

يشارك الفنان محمد عز، هذا العام في فيلمين وهما "الديزل" بطولة الفنان محمد رمضان, وفيلم "سوق الجمعة" الذي يجسد فيه شخصية الشقيق الأصغر لعمرو عبد الجليل وهو شاب جامعي وملتزم, ولكنه يعيش في بيئة عكس طموحاته وأحلامه التي يحاول تحقيقها ويواجه بعض المواقف في السوق خلال الأحداث.

دلال عبد العزيز

قررت الفنانة دلال عبد العزيز هذا العام, المشاركة في فيلمين وهم "سوق الجمعة" الذي تجسد فيه دور سيدة تزوجت في سن صغير ورحل زوجها وتركها برفقة أولادها لتصبح أرملة وتقوم بدور الأب والأم معًا، وتشارك أيضًا في فيلم "البدلة" مع الفنان تامر حسني.