رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

نرصد أبرز 5 شائعات سخيفة طالت نجوم الفن

وشوشة
وشوشة

شهد الأيام الماضية انتشار عدد من الشائعات الخاصة ببعض الفنانين والفنانات والتي تعلق بعضها بأنباء طلاق ووفاة وغيرها وحاول عدد من النجوم التواصل مع جمهورهم وتوضيح مدى صحة هذه الأخبار التي شغلت رواد مواقع التواصل الإجتماعي لفترة طويلة.

"وشوشة" يرصد في السطور التالية أبرز تلك الشائعات...

انفصال معز مسعود وشيرى عادل

انتشارت خلال الساعات الماضية العديد من الشائعات حول انفصال الداعية معز مسعود والفنانة شيرى عادل، قبل أن ينفى "مسعود وشيرى"، هذه الشائعات من خلال نشرهم صورة تجمعهم، مطالبين بعدم التدخل فى شئون حياتهم الشخصية.

وقالت شيرى عادل فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا بيؤذينا لأبعد الحدود لو إحنا عاوزين نقول لكم حاجة، إحنا هانقولهالكم سوا وبكل وضوح من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية.

حادث أمير كرارة

نفى الفنان أمير كرارة، الشائعات التي تم تداولها فى الفترة الماضية بتعرضه لحادث، وطمأن كل محبيه بأنه بخير ويستمتع بإجازته فى الساحل الشمالى.

ونشر "كرارة" عبر حسابه على انستجرام مقطع فيديو يطمئن فيه متابعيه عليه مطالبًا بعدم ترويج شائعات وأخبار كاذبة عنه.

زواج ياسمين صبري وترك آل شيخ

أعربت الفنانة ياسمين صبري، عن حزنها الشديد من كثرة الشائعات المُتداولة عنها خلال الفترة الأخيرة وخاصة شائعة ارتباطها من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

ونشرت ياسمين عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" تغريدة كتبت فيها: "كفاية إشاعات بأة !! كده كتير.

حجاب أمل حجازى

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر يفيد بأن الفنانة أمل حجازي، قامت بخلع الحجاب، ولكنها نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام وعلقت عليها قائلة: "لا يمر يومًا لا أشكر الله به على نعمة الهداية توضيح لكل المواقع وكل من قال اني خلعت الحجاب حجابي سر سعادتي أمل حجازي".

انفصال محمد محسن وهبة مجدى

قالت الفنانة هبة مجدي، خلال حوراها فى برنامج "عقارب الساعة" المذاع على قناة النهار إنها لم تنفصل عن زوجها محمد محسن مشيرًة إلى أن الشائعة التي طاردتهما بسبب عدم حضور محمد محسن في مصابها أثناء فقدان والدها لا أساس لها من الصحة لأن محمد كان لديه حفل غنائي في لبنان وكان من الصعب الاعتذار عنه نظرًا للشرط الجزائي وأنها سمحت لها بالمغادرة إلى لبنان.

ودخلت هبة مجدي في نوبة من البكاء الشديد، عندما تحدثت عن وفاة والدها، وقالت إن فقدان والدها بمثابة صدمة كبيرة وكسرة ظهر، لانه كان يمثل لها كل شئ في الحياة.