رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نانيتا: مقارنة برنامجي بـ" رامز تحت الصفر" يعتبر نجاحا

أعربت الفنانة اللبنانية نانيتا عن سعادتها بردود الأفعال حول برنامج المقالب" شفط دهون"، الذى يعرض على شاشة "النهار".

 

وقالت "نانيتا" في تصريحات خاصة لـ " وشوشة" إنها تحدثت مع المنتج هيثم الفيل حول فكرة برنامج مقالب، فنالت إعجابي وجلست مع المخرج أحمد فؤاد وشرح لي فكرة البرنامج، فوافقت عليها فورا لأني أثق في الدكتور هيثم وأحب طريقة شغله، ولكنني كنت خائفة من كره المشاهدين لي من هذه التجربة لأنني من المعروف عن شخصيتي تنكة ومستفزة، ولكن أحببتني الناس كثيرا من هذه التجربة على مثال 7 حلقات من البرنامج ظهرت علي المشاهدين كمشوهة، وعبر المشاهدين عن مضايقتهم لأنهم يريدوني دائما المستفزة، وفي النهاية تلقيت رسائل كثيرة عبر الفيسبوك لدى الجمهور المصري وجميعها أسعدتني لأنهما أحبوني.

 

وأضافت: أما بعض الجمهور والنقاد الذين يقارنون بين برنامجي وبرنامج رامز اعتبر هذا نجاح لي لان المقارنه مع رامز جلال شي يسعدني و انا شخصيا أحب برنامج رامز ولكن الناس أعجبتهم فكره برنامجي لأنها تحدث كل يوم ما بين رجل وست وليس في مصر فقط ولكن في جميع انحاء العالم وعلي الرغم من شخصيتي المستفزه في البرنامج فقد احببوني كثيرا الجمهور المصري، ولكن برنامج رامز رقم واحد.

 

 وتابعت: كنت متوقعه البرنامج يحقق نجاح ومتفائلة ودايما ربنا بيوفقني ولو افترض نجهز لبرنامج مقالب اخر سوف يكون بطريقه مختلفه تماما.

 

وأشارت إلى أن بعض من الجمهور تحدث علي ان هناك فبركه بالبرنامج ولكن اننا لم نكن في احتياج لفبركه البرنامج لسهوله فكرة البرنامج لاقتناع الناس بالتواجد بالبرنامج وكنا احيانا نصور نحو 10 حلقات باليوم وكان هناك نجوم تم التصوير معهم ولكن تم رفضهم لاذاعه الحلقات بناء على رغبتهم في ذلك واحترمنا رغبتهم.

 

يذكر أن برنامج "شفط دهون" من نوعية برامج المقالب تقوم فكرته على استدراج الضحية، حيث يتم تقديم عرض للمتزوجين والمخطوبين عن طريق عيادة تجميل، وعندما يصل الزوجين أو المخطوبين للعيادة تقوم بطلة البرنامج "نانيتا" باستفزاز الزوجة واشتعال غيرتها على زوجها.