رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

محمد خميس يقع في حب نسرين أمين ودينا فؤاد.. وهذه هى التفاصيل!

 شارك الممثل محمد خميس، في مسلسلين دراميين خلال مارثون رمضان الحالي، وهما" ممنوع الاقتراب والتصوير"، و"أمر واقع" برزت قدرات خميس، التمثيلية في كلا العملين، حيث جسد خميس، في مسلسل" ممنوع الاقتراب والتصوير" دور" عصام" تاجر مخدرات، حيث يقع في غرام الممثلة نسرين أمين، مع تصاعد الأحداث المثيرة.

 

 وجسد خميس، في مسلسل"أمر واقع" دور بهاء الخراشي، مالك شركة إنتاج فني، الذي كانت تجمعه علاقة زواج بالفنانة دينا فؤاد، مع تصاعد درامي في احداث المسلسل.

 

 ومن جهته أعرب محمد، بسعادته بالتعاون مع مخرج العمل زياد الشواحي، في أولي تجاربه الاخراجيه ومع باقي فريق العمل، وعن مشاركته في مسلسل "أمر واقع" قال بالرغم من صغر مساحة الدور الذي طل به في المسلسل إلا أنه سعيد بالمشاركة في هذه التجربة.

 

 جدير بالذكر أن" ممنوع الاقتراب أو التصوير" إنتاج أمير شوقى وهو بطولة زينة ونسرين أمين وفتحى عبد الوهاب ومحمد شاهين ومى القاضى وأحمد العوضى وأحمد فؤاد سليم، وعدد آخر من الفنانين.

 

 

ومسلسل"أمر واقع" من تأليف دكتور محمد رفعت وإخراج محمد أسامة وإنتاج اروما تامر مرتضي والاخوة المتحدين وليد صبري وقام فيه بأدوار البطولة كل من كريم فهمي وأحمد وفيق ونجلاء بدر وريم مصطفى ودينا فؤاد ونيقولا معوض ونهى عابدين واحمد فتحي وملك قورة والفنان الكبير نبيل الحلفاوي وياسر علي ماهر.