رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحمد مراد يرفض الإجابة عن هذا السؤال في ندوة "الأصليين" بـ"الكاثوليكي للسينما"

رفض مؤلف فيلم "الأصليين" أحمد مراد، الإجابة عن سؤال تم طرحه خلال الندوة التي عقدت مساء أمس الأحد، لفيلمه ضمن فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، وهو "من هم الأصليين الذين تقصد التحدث عنهم خلال أحداث الفيلم؟"، فأجاب قائلًا:" لن أجيب عن سؤال من هم الأصليين، هم أى شخص قريب لنا وليس هناك تصنيف ديني ولا سياسي لهذا البنى آدم وأنا ضد وضع تصور للأصليين".

وتابع "أحمد": "أصنف الفيلم أنه ينتمي للرعب بسبب الصدمة التى تحدث لنا عندما نتمعن في حياتنا ونرى أنفسنا في المرآة، والأهم من الفكرة من يؤمن بفكرة مجنونة، وهو أصعب من فيلم الفيل الأزرق، وأشكر صفي أنه ساعدنى على تنفيذ فكرتي".

وأشار "مراد" إلى أن الثبات بالنسبة له يعني الموت، وعندما شعر بعدم التغير في الحياة نظر لذاته في المرآة وشرع في كتابة الفيلم.

وإختتم مؤلف "الأصليين": "ماجد الكدوانى وخالد الصاوي وباقي فريق عمل لديهم قدرة على التخيل، ودويتو "ماجد" و"الصاوى" هو نتاج إختيار المخرج مروان حامد بعيدا عن المألوف وبالطبع براعتهما".

حضر ندوة "الأصليين" المؤلف أحمد مراد، والمنتج صفي الدين محمود، وأدارت الندوة الصحفية هبة عادل.

يذكر أن "الأصليين" يشارك في المسابقة الرسمية للدورة رقم 66 من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، الذي تستمر فعالياته حتى يوم الجمعة المقبلة.