رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نجم "ذا فويس" لؤي عابدون في حوار لـ "وشوشة": تامر حسني ساندني.. وسعيد بالعمل مع سمير غانم

لؤي عابدون الطفل، الذي أبهر الوطن العربي بأكمله بصوته العذب، عندما صعد على مسرح برنامج "ذا فويس كيدز"، ورغم ذلك لم يحالفه الحظ في البرنامج، ولكن حالفه الحظ في تقديم أعمال فنية نالت إعجاب الجمهور.

جاء ذلك بعدما قام "لؤي"، بعمل ديو غنائي مع الفنان حمادة هلال، ونال إعجاب الجمهور بشكل كبير، وأيضًا تقديمه لفيديو كليب بعنوان "الله شاهد"، مع الفنان تامر حسني، الذي انبهر بصوته، حتى أصبح يغني معه في  حفلاته الغنائيه، وحاليًا يقوم بعمل مسرحية "سيبوني أغني" مع الفنان سمير غانم، والفنان طلعت ذكريا، وكان لـ "وشوشة" هذا الحوار معه.

بداية حدثنا عن المشاركة في مسرحية "سيبوني أغني"؟

سعيد جدًا بالمشاركة في هذه المسرحية، وسعيد أكثر بالعمل مع نجوم كنت أتمني رؤيتهم فقط وليس العمل معهم، وتعلمت منهم الكثير، وأتمنى أن يحالفني الحظ، وأقوم بالعمل معهم مرة أخرى في أعمال مختلفة.

من رشحك للمشاركة في مسرحية "سيبوني أغني"؟

قام بترشيحي الصحفي اللبناني الشهير جمال فياض، وبعد ذلك كلمني المنتج أحمد الإبياري، وطلب مقابلتي، وذهبت أنا ووالدي وتحدث معي عن المسرح والغناء ووقع الاختيار علي.

ما سبب موافقتك على المشاركة في العمل ؟

لا يوجد أسباب تجعلني أرفض، فالعمل مع سمير غانم، وطلعت ذكريا إضافة كبيرة لأي فنان، وحقيقي تعلمت منهم الكثير في التمثيل، بالإضافة إلى أن مساحة دوري كبيرة في المسرحية.

بعيدًا عن المسرح.. حدثنا عن تجربتك في برنامج "ذا فويس كيدز"؟

تجربة تعلمت منها الكثير، وتعرف عليه الجمهور من خلاله، وبعد البرنامج وقف الفنان الكبير تامر حسني بجانبي، وأصبح يقدمني في حفلاته الغنائية، وقدمني أيضًا معه في كليب "الله شاهد"، فهذه التجربة من أسباب نجاحي.

كلمنا عن العمل مع حمادة هلال في أغنية "يا أمي تعالي"؟

كنت سعيد جدًا بالعمل مع الفنان المحترم حمادة هلال، والأغنيه حققت نجاحًا كبيرًا، وهي من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان حمادة هلال، وتوزيع عمرو عبد الفتاح، ومهندس صوت ياسر أنور.

وحاليًا.. هل تتابع برنامج ذافويس كيدز ؟

بالتأكيد، وسعيد جدًا بالأصوات الجميلة الموجودة في هذا الموسم من البرنامج، وكلا منهم يستحق النجاح، وأتمني أن تتكرر تجربة "ذا فويس"، إلى الأبد لاكتشاف الأصوات الجديدة كل عام.

من الفنان الذي تحلم بالوصول إلى نجاحه ؟

أتمنى أن أصبح في نجومية وشهرة الفنان تامر حسني، فأنا أتخذه قدوة لي، وأعشق تواضعه، واحترامه للمواعيد، ومساعدته لجميع المواهب، التي تستحق هذا، وأمتنى أن أصبح مثله في يومًا من الأيام. 

هل ستستمر في مشوارك الفني أم ستهتم بالدراسة؟

الاثنين معًا.. سأستمر بمشواري الفني، ولكني سأهتم بالدراسة أكثر، لأن التعليم أهم شئ في الحياة.

في نهاية حوارنا.. وجه كلمه لجمهورك من خلال "وشوشة" بمناسبة عيد الحب؟

أحب أقول: كل عيد حب وكل جمهوري والأمة العربية بأكملها بخير وسعادة، وبقول لأمي: كل سنة وكل عيد حب وأنتي أمي وحبيبتي وأغلى ما عندي أنتي ووالدي.