رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. هالي بيري تثير ضجة خلال حفل NAACP Image

ظهرت النجمة هالي بيري، الحائزة على جائزة "الأوسكار"، بإطلالة مثيرة وجريئة أثارت ضجة كبيرة في حفل "NAACP Image Awards"، في دورته الـ49، في باسادينا بولاية كاليفورنيا يوم الاثنين، وهو حفل سنوي تقدمه الجمعية الوطنية الأميركية، لتكريم الأشخاص من أعراق وأصول مختلفة لإنجازاتهم في السينما والتلفزيون والموسيقى والأدب وذلك وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلي ميل" البريطانية.

 

ارتدت نجمة هوليوود البالغة من العمر 51 عاماً، فستاناً من الدانتيل الأسود والأحمر الشفاف والذي كشف عن أجزاء من جسدها لتتباهي بيري بخصرها النحيل وساقيها الممشوقتان. وأضفى على جمالها خمرى اللون، تسريحة شعرها المرفوع على شكل كعكة، مما يبزر من حيويتها المشرقة، حيث أنها جذبت الأنظار والأضواء، من خلال ابتسامتها الساحرة، وفستانها المثير.

 

 الفستان بتوقيع المصممة اللبنانية العالمية ​ريم عكرا​ من مجموعة "Fall 2016"  وقد حمل الكثير من الجرأة بتداخل القماش الشفاف الذي كشف عن اماكن جريئة من قوام هالي. وإنها ليست المرة الأولى التي تختار فيها هالي فستاناً بتوقيع لبناني حيث اختارت سابقاً تصميماً للمصمم اللبناني العالمي ايلي صعب خلال إطلالتها في برنامج  Jimmy Kimmel Live.

 

يقام حفل توزيع جوائز "NAACP Image Awards" للنهوض بأصحاب البشرة الملونة  من مختلف المجالات التلفزيون والموسيقى والأدب وحتى مجال الرسوم المتحركة.

 

يُذكر أن هالي بيري نجمة هوليود لفتت أنظار الكثيرين، بفضل رشاقتها المذهلة.