رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

بالفيديو.. 7 مشاهد لا تفوتك من مهرجان "وشوشة" للأفضل عام 2017

مهرجان وشوشة للأفضل
مهرجان وشوشة للأفضل

على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، أقيمت الجمعة الماضية احتفالية الأفضل لعام 2017، والتي تنظمها مجموعة "وشوشة" الإعلامية، للعام الثاني على التوالي، والتي ظهرت بمثابة عيد مصغر للفن، وتكريم كوكبة من المبدعين عن العام نفسه.

 

واستقبل الحفل بحفاوة كبيرة من جميع المشاركين والمكرمين، وهو ما ظهر جليًا عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تركزت معظم تصريحاتهم حول الإشادة بالتنظيم وإقامة الحفل وتقديم كل هؤلاء النجوم بشكل رائع.

 

وبرغم تعدد المشاهد التي تستحق التوقف عندها وإلقاء الضوء عليها، لكننا سنكتفي بـ7 مشاهد لا تفوتك من مهرجان "وشوشة".

 

تكريم "الكينج" محمد منير

أخيرًا وبعد غياب كبير وانقطاع حفلاته عن دار الأوبرا المصرية، ظهر الكينج محمد منير على مسرح الأوبرا، في تكريم مُهيب لمشواره الكبير والممتد لـ40 عامًا، ولم يفوت "منير" الأمر كعادته بل قام بتوجيه رسالة خاصة لأهل الفن، أكد من خلالها على أهمية جائزة "وشوشة" رغم كم الجوائز العالمية التي نالها من قبل.



تكريم النادي الأهلي وكلمات "مرتجي"

جائزة أفضل نادي وأول تكريم للأهلي ومجلس الإدارة الجديد، كان من خلال "وشوشة"، وعبر مرتجي عن سعادته مُهديًا هذا الفوز لكل إدارات النادي الأهلي، واختتم كلمته بجملته الشهيرة دائمًا على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: "الحمدلله على نعمة الأهلي".


 

"محمد عز" وجائزة أفضل وجه جديد في عمر الـ40

فور الإعلان عن حصول الفنان محمد عز على جائزة أفضل وجه جديد، وبعد صعوده لاستلام الجائزة، فاجئنا بكلماته التالية: "أنا فرحان.. أنا باخد جايزة أحسن ممثل صاعد وأنا عندي 40 سنة.. عشان كدة بقول للناس إبدأ واشتغل وخلي عندك إصرار حتى لو أخر يوم في عمرك".

 


موال "حكيم"

تكريم الفنان شعبي "حكيم" كان من اللحظات المهمة جدًا خلال الحفل، حيث أشعل حكيم الحفل ببهجة كبيرة بمجرد الإعلان عن اسمه، وبعد صعوده للمسرح واستلام الجائزة أمتع حكيم متابعيه بموال "يا عم" والذي أصر على أأدائه بدون استخدام "المايك" مداعبًا الجميع قائلاً: "واحنا بتوع مايك؟"، وقال "يا عم حلمك علينا ده احنا مش قدك" في لحظة صمتت القاعة بأكملها لتسمع تألق حكيم بدقائق من الطرب.

 


تكريم السقا وحماه

لحظة تكريم الفنان أحمد السقا، كأفضل ممثل سينمائي، وكلماته غلفها مشهد رائع، وهو إهدائه الجائزة إلى أبوه الروحي الثاني على حد قوله، وهو حماه مصفف الشعر الشهير محمد الصغير، والذي أصر السقا على صعوده للمسرح واستلام الجائزة في مفارقة غريبة أن يتم تكريم النجم وحماه أيضًا، مثلما أهدى أحمد فهمي جائزته لأخيه الأكبر على حد قوله أحمد السقا، وقاما بالقفز سويًا من فوق خشبة المسرح.

 


مدحت العدل "مصر أقوى من تركيا"

بعد تكريم السيناريست مدحت العدل، بجائزة أحسن كاتب عن مسلسله "لأعلى سعر" هنأ المصريين أولاً بجائزة نجم الكرة محمد صلاح، وقال: "من 7 سنين قالوا إن الدراما التركية تفوقت، لكن لا الدراما المصرية رجعت وأقوى كمان وتفوقت من جديد".

 


تامر حسني ومُعلِمه نصر محروس

بعد الإعلان عن حصول نجم الجيل تامر حسني، على جوائز أفضل مطرب وأفضل فيديو كليب وصعوده للمسرح، قام بإهداء الجوائز إلي مُعلِمه ومكتشفه الأول المنتج نصر محروس، قائلاً: "فرحت إني شوفت نصر محروس اللي اكتشفني وحسيت إن إنت اللي تستحق الجوائز دي كلها، وبشكر أيضًا سلمى الشماع اللي عرفتني على نصر محروس".