رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"حماقي" يحتفل بـ "عيد الأضحى" في "بلوبلو السخنة"

تنظيم شركة هاى ويف لمالكها أحمد غانم حفلًا جديدًا، بمنتجع "بلو بلو"، والمقام بالعين السخنة، ويُحيي الحفل السوبر ستار "محمد حماقي" تزامنًا مع إطلاق ألبومه الغنائي الجديد الشهر الجاري، ليكون أول ظهور له على الساحة الفنية خلال الحفل، وفرقة الأندرجراوند الشبابية "مسار إجباري" وذلك يوم 3 سبتمبر القادم ثالث أيام عيد الأضحى.


هذا الحفل يعد الثالث في منتجع "بلو بلو العين السخنة" للعام الثالث على التوالي، ومن المتوقع أن الحفل سيشهد الظهور الأول لأغاني الألبوم الجديد لحماقي، كما سيشهد العديد من المفاجآت للحضور.


وسيشهد اليوم العديد من الأنشطة الترفيهية والاستمتاع بالشاطئ الرملي الساحر بالعين السخنة، وكذلك الاستمتاع بما توفره المجموعة من الخدمات والعديد من الأنشطة.


وتسعى "بلوبلو" من خلال تلك الحفلات، إلى تنشيط السياحة الداخلية في مصر، والعمل على جذب الأعين لما تتمتع به مصر من شواطئ رملية ساحرة ومسطحات مائية وسماء صافية تظهر بشكل واضح من خلال المنتجع وطريقة بنائه المميزة، التي تضمن رؤية البحر من جميع الواجهات نتيجة لتصميم المباني المقسمة إلى 4 أجزاء على شكل حرف u، وهذا ما حققته الشركة من خلال حفلاتها التي نظمتها في الاعوام السابقة داخل المنتجع وشهدت حضوراً وإقبالاً كبيراً من الحضور.