رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

كريم محسن يُغني "جانا العيد" باللهجة الإماراتية

انتهى النجم كريم محسن من غناء وتلحين أغنية عيد الأضحى المبارك بعنوان "جانا العيد"، وهي أغنيه ترويجية للمركز التجاري العالمي بإمارة أبو ظبي، والأغنية من كلمات الشاعر هاني صارو وألحان كريم محسن وتوزيع زووم ومكساچ وماستر المهندس خالد رؤوف.

ويقوم كريم محسن بغناء الأغنية في كرنفال العيد بالمركز التجاري العالمي، بدبي في الحفل، الذي يقوم بإحيائه أول أيام عيد الأضحى المبارك.

ومن الطريف أن كريم محسن قد لحن الأغنية فقط ولكن الشركة المنتجة "مؤسسة الدار"، بالتعاون مع المركز التجاري العالمي قد أعجبوا باللهجة الإمراتية واتقانه الشديد بها وطلبوا منه غنائها، ووافق كريم على الفور ورحب بالفكرة وقال أن هذا أقل تقدير لشعب الإمارت الشقيق.

ويرجع اتقان كريم محسن للهجة الامراتية كونه وُلد في دبي ودرس هناك وجاء إلى مصر وعمره ١٥ عامًا، وأشرف على تنفيذ الأغنية في الإمارات شادي حسن وفي مصر كريم محسن وحرمه هالة دعبس.

و من ناحية اخرى هذا اول اعمال كريم محسن مع الشاعر الغنائى هاني صارو حيث ان هاني يتقن ايضاً جميع اللهجات العربية مثل الخليجيه و المغربية و التونسية و سوف يجمعهم اعمال اخرى مع نجوم الوطن العربي فى الفتره المقبله.