رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

إطلاق أول موقع الكتروني عربي للتواصل بين "السينمائيين" حول العالم

انطلق موقع “I Am A Film”،والذي يعد أول شبكة تواصل عربية بين السينمائيين والمهرجانات السينمائية، وهو أول موقع مصري عربي في الشرق الأوسط وأفريقيا للتواصل بين صناع الأفلام و أبرز المهرجانات السينمائية فى العالم.
 
وتلك المبادرة، والتي تعد الأولى من نوعها في مصر والعالم العربي أيضًا أطلقها مؤخرًا المخرجان سعد هنداوى و بهاء الجمل.
 
I Am A Film يختلف عن أي مواقع مماثلة في كونه يتيح  لأي سينمائي أيا كان موقعه أو وظيفته السينمائية، وسواء كان في مصر أو العالم أن يطلق من خلاله حسابه الشخصي ويضع عليه أفلامه وبياناته ومجمل المعلومات الخاصة به بل ووسائل التواصل معه، ما يجعله بالفعل أكبر شبكة تواصل بين السينمائيين على مستوى العالم، إذ يتيح  لمخرج من الصين للتواصل مع ممثل من المغرب أو مصر، وربما مخرج من أميركا يعجبه مصور من هذا البلد أو ذاك.
 
كما يهدف الموقع I Am A Film إلى جانب تفعيل التواصل بين السينمائيين في خلق قاعدة بيانات بين العاملين في مجال السينما على مستوى العالم وبمجمل التخصصات التي حتما تهم أي مختص أو باحث.

I Am A Film يتيح أيضًا لأى مخرج أن يتواصل من خلاله مع مجمل المهرجانات العربية والأجنبية، كما يهتم بتسويق الأفلام للمهرجانات ، وتوزيعها على المحطات التليفزيونية في الكثير من دول العالم، وبالأخص الأفلام القصيرة والتسجيلية، التي لا تجد عادة سوقًا للعرض أو التسويق.

موقع  I Am A Film  يستهدف بالأخص صناع الأفلام في المنطقة العربية الذين لا يعرفون أية تفاصيل عن المهرجانات وطرق المشاركة فيها، حيث تم التعاقد مع أكثر من 120 مهرجان عربي و عالمي وهي متاحة الآن للمشاركة فيها وفقا لمواعيدها وقواعدها الخاصة.