5 نجمات يخطفن الأنظار بـ"العباءة الرمضانية" على رأسهم زوجة عماد متعب

لجأت بعض الفنانات إلى ارتداء العباءة خلال ظهورهم فى المناسبات المختلفة فى شهر رمضان تفاعلا مع الاجواء الروحانية لشهر الصيام.

وتنوعت تصميمات العباءات الرمضانية إلا أنها نجحت فى خطف أنظار الجماهير ونرصد أشهر الفنانات التى تنافسن فى هذا الصدد...


يارا نعوم

أثارت ملكة جمال مصر السابقة يارا نعوم، إعجاب جمهورها بصورة جديدة نشرتها عبر موقع «أنستجرام».

 ظهرت يارا بطلة رمضانية أنيقة، حيث ارتدت ملابس عصرية بينما وضعت فوقعا عباءة مفتوحة ترمز للحشمة التي فضلتها في شهر رمضان الكريم، وبرز جمال ملامحها من خلال ماكياج بسيط.

جمهور زوجة النجم عماد متعب أمطروها بعدد من التعليقات الإيجابية التي أشادت بجمالها الخلاب في اللون الفوشيا، وشكروها لاحترامها لحرمة الشهر الكريم.


مى نور الشريف

فيما شاركت الفنانة مي نور الشريف، في حفل سحور بهية، والذي أقيم لدعم مرضى سرطان الثدي.

مي نور الشريف، ظهرت خلال الحفل بالعباءة الرمضانية والتي أظهرت فقدانها للكثير من وزنها وظهر ذلك ايضصا على ملامح وجهها، وحرصت على التقاط صور تذكارية مع الفنانة عايدة الأيوبي، التي أحيت الحفل، والفنانة التونسية هند صبري، وتم تكريمهما في نهاية الحفل.

 

ريم البارودى

بينما يبدو أن الفنانة ريم البارودي تخلصت من كل مشكلاتها المتعلقة بزواجها السابق من الفنان أحمد سعد، أو تحاول أن تتجاوز هذه المشكلات خلال شهر رمضان. 

ريم شاركت جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام» بصور لها وهي ترتدي العباءة الرمضانية، والتي أثارت إعجاب الجمهور، وأشاد بجمالها في عدد من تعليقاته.

ريم كشفت من خلال الصور كيف تقضي وقتها في رمضان، حيث تفطر مع عائلتها أو مع أصدقائها والذين نشرت صور لها معهم، وكان منهم الفنان أمير شاهين والفنانة منة جلال.


إيمى طلعت زكريا

فيما خضعت الفنانة إيمي طلعت زكريا لجلسة تصوير جديدة بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

إيمي ظهرت في عدد من الصور بشكل محتشم يليق بالشهر الكريم، حيث ارتدت إسدال صلاة وغطت شعرها، بينما كانت تحمل فانوس بين يديها، وترسم وشم على جبهتها.

الفنانة الشابة استقبلت العديد من التعليقات على طلتها الجديدة، وأبدى الجمهور إعجابه الشديد بحشمتها في جلسة التصوير الجديدة.


شذى

وخطفت الفنانة شذى أنظار رواد خيمة “سهراية” التي أحيتها بخيمة “سهراية” بجوار حمام السباحة داخل فندق دوسيت في التجمع الخامس، بإطلالتها المميزة.

شذى تألقت خلال الحفل بعباءة رمضانية باللون الأزرق الفاتح، وأشعلت فقرات الحفل بالعديد من أغاني ألبومها الأخير “لوحدى” منها: “بحب أيامي” ،”بنحب حد” ،”حاجات كتير” ،”ناسيه روحي” ،”مافيهاش غلطة”و”بنا أبوى”، هذا بالإضافة إلى أغاني “قلبي داب” ،”ليالي الشوق” وغيرها، والتي تفاعل معها الجميع.