رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على أبرز حفلات المطربين في أعياد شم النسيم

يشهد شم النسيم هذا العام مجموعة من الحفلات الغنائية لعدد من المطربين، حيث تعتبر أعياد الربيع في 2017، ه ى الأقوى من نوعها، بعد أن تعاقد عدد من النجوم على إحياء عدد من الحفلات خلال أعياد شم النسيم، كان أبرزهم..

تامر حسني

يستعد النجم تامر حسنى لإحياء حفل غنائى بمناسبة شم النسيم، الذي سيقام في العين السخنة في جراند أوشن بالعين السخنة، يوم 15 أبريل
كما يحيى "حسني" حفلا غنائيا ضخما يوم 31 من شهر مارس الجاري، في الجامعة الأمريكية.

 
محمد حماقى

يحيى النجم محمد حماقى حفلا غنائيا داخل "فاميلى بارك" على طريق السويس، يوم 16 أبريل المقبل.
ويرتبط حماقى بأكثر من حفل غنائى خلال تلك الفترة، ومن المقرر أن يغنى فى "جامعة مصر" يوم الخميس الموافق 6 أبريل المقبل، فضلا عن غنائه يوم الجمعة الموافق يوم 31 من شهر مارس الجارى فى قطر.


 
 
هانى شاكر

يحيى المطرب هاني شاكر حفلاً غنائياً بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وذلك يوم الخميس 6 أبريل.
يذكر ان هاني أحيا عددا من الحفلات الغنائية مؤخراً، حيث أحيا حفلاً بمستشفى وجامعة عين شمس بمناسبة افتتاح مستشفى الأطفال الجديد، وحفل خيري آخر لصالح مستشفى أبو الريش للأطفال.


 
نيكول سابا:

تستعد النجمة اللبنانية نيكول سابا لحفلات "عيد الربيع"، حيث تحيى حفلا غنائيا يوم 16 من شهر أبريل المقبل، داخل إحدى القرى السياحية برأس سدر، ويشرف على تنظيم الحفل وليد منصور.

يذكر أن نيكول قدمت الحفل الخيري الذي أقامته الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال بمناسبة اليوبيل الفضي والذي يخصص دخله لصالح مستشفى أبوالريش للأطفال وذلك داخل احد الفنادق النيلية الشهير.


 
شيرين عبدالوهاب

تعود النجمة شيرين عبد الوهاب مرة أخرى للحفلات الغنائية بعد فترة كبيرة من الانقطاع، حيث تحيى حفلا غنائيا يوم 7 من شهر أبريل المقبل، داخل احدى القرى السياحية فى مدينة العين السخنة، وبلغت سعر التذكرة قيمتها 750 جنيهآ بلا من 500 جنيه لشخصين.