رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.."الإثارة" تسيطر على البوسترات الدعائية الأولي لدراما رمضان

اقترب حلول شهر رمضان لعام ، والذى يصاحبه موسم درامى قوي ، ويبدو أن النجوم بدأت التصارع في حجز أماكنهم لدى الجمهور، حيث حرصت العديد من الشركات المنتجة و النجوم علي الترويج عن أعمالهم من الآن.

 

وقام العديد من صناع الدراما بطرح البوسترات الدعائية الأولى الخاصة بدراما رمضان 2017 .

 

"وشوشة" يرصد فى السطور التالية أهم هذه الأعمال :

 

الحصان الأسود:

 

طرحت الشركة المنتجة  لمسلسل "الحصان الأسود" البوستر الدعائى الأول الخاص بالمسلسل، والذى تصدره بطل العمل النجم أحمد السقا .

 

أرض جو:

 

وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل "أرض جو" للنجمة غادة عبد الرازق البوستر الدعائي الأول للمسلسل، ولكنه لم يظهر عليه أى من أبطال العمل، ويبدو أن الشركة المنتجة أرادت في البداية أن يعبر البوستر عن مضمون العمل.

 

كفر دلهاب:

 

ونشر الفنان يوسف الشريف بوسترين لمسلسله "كفر دلهاب"، الأول يسيطر عليه الغموض، والآخر تصدره هو كبطل العمل.

 

طاقة نور:

 

وقامت الشركة المنتجة لمسلسل "طاقة نور" بطرح البوستر الأول للمسلسل والذى تصدره الفنان هانى سلامة، حيث  اعتمد علي الغموض والإثارة.

 

لمعى القط:

 

ونشر النجم محمد إمام البوستر الأول الخاص بمسلسه "لمعى القط"، وتصدر البوستر "إمام" والذى ظهر من خلاله داخل "حلبة مصارعة".

 

الزيبق:

 

طرحت الشركة المنتجه لمسلسل "الزيبق" الملصق الدعائى الأول للعمل والذى تصدره كلا من أبطال العمل كريم عبد العزيز وشريف منير. 

 

فوبيا:

 

نشر الفنان  خالد الصاوي البوستر الخاص بمسلسله "فوبيا" والذى تصدره منفردا، وظهر من خلاله بنصف وجهه فقط، واعتمد علي الإثارة والتشويق.

 

الطوفان:

 

وبطريقة مختلفة طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "الطوفان" عدد من البوسترات الدعائية الخاصة بكل بطل من  أبطال العمل منفردا ، ومن أبرزهم روجينا وماجد المصرى و محمد عادل ومجدى كامل.

 

كلابش:

 

وبعيدا عن الغموض طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "كلابش" البوستر الأول، والذى تصدره بطل العمل أمير كرارة، و كتب علي البوستر اسم الشخصية التى يجسدها وهى "سليم الأنصاري"، وأيضا تواجد جملة تعبر عن تلك الشخصية ألا وهى"من ضابط كفء إلى هارب من العدالة".

 

الهيبة:

 

ونشر الفنان تيم الحسن البوستر الدعائي الخاص بمسلسل "الهيبة" والذى تصدره إلي جانب بطلة العمل نادين نجيم.

 

العودة:

 

ونشر الفنان محمد رجب أول بوستر لمسلسله "العودة"، والذى تصدره منفردا إلي جانب اسم العمل.